الأحد 19 مايو

أخبار عامة

بولاريس باركس الصناعية تترقب الطروحات الجديدة لأراضي هيئة التنمية الصناعية


بولاريس باركس

تدرس شركة بولاريس باركس للتطوير الصناعى إمكانية الحصول على مساحات من الأراضي المخصصة للأنشطة الصناعية للاستفادة منها في تنفيذ خطتها التوسعية المستقبلية.

وقالت الشركة ان هيئة التنمية الصناعية قد تعلن في وقت لاحق عن طرح حزم من الأراضي الصناعية في بعض المدن غير أنه من غير الواضح حتى هذه اللحظة تفاصيل وشروط هذه الطروحات وفقا لباسل شعرة نائب مدير عام الشركة الذي أوضح أن بولاريس باركس ستسعى للحصول على اراضي من تلك الطروحات إذا ما تمت في مدينتي اكتوبر أو العاشر من رمضان والسادات بشرط ألا تقل مساحة القطعة الواحدة عن مليون ونصف المليون متر مربع.

وتبلغ محفظة أراضي شركة بولاريس باركس نحو ٤.٥ مليون متر مربع موزعة على مدينتي السادس من اكتوبر والسادات ويبلغ حجم استثمارات الشركة نحو ثلاثة مليارات جنيه.

وحول الخطط الحالية للشركة قال شعرة ان بولاريس شرعت في بناء مجمع صناعي ضخم بمدينة السادات على مساحة ١.٤ مليون متر باستثمارات نصف مليار جنيه ونجحت في تسويق ٣٠٪ من المجمعات الصناعية في مدينتي أكتوبر والسادات على الرغم من التداعيات الخاصة بفيروس كورونا وتخطط للوصول بهذه النسبة إلى ٥٠٪ وذلك بعد أن ضخت أكثر من ١٠٠ مليون جنيه من مقدمات التعاقد لاستخدامها في عمليات تطوير الأراضي.