الجمعة 17 مايو

أخبار عامة

كليوباترا العقارية تسعى لتعزيز مبيعات اس باي الساحل بالتعاون مع الجمعية المصرية للتسويق العقاري


كليوباترا العقارية

توصلت شركة كليوباترا جروب لاتفاق تعاون مع الجمعية المصرية للتسويق العقاري لتعزيز مبيعات الشركة من خلال أعضاء الجمعية وزيادة حجم أعمال الشركة لاسيما في مشروع اس باي بالساحل الشمالي.

وخلال حفل توقيع العقد، بحضور النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة كليوباترا جروب وهاشم القاضي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمهندس هشام المصري عضو مجلس إدارة الجمعية تم الاتفاق على أن يكون الاتفاق بداية لتعاون أكبر في المستقبل بين الجانبين خاصة مع اقتراب افتتاح مجموعة كليوباترا فندقها بالساحل الشمالي خلال العام الجاري.

ويضم مشروع اس باي عددا من الفيلات والشاليهات متعددة المساحات والانماط، ومن المتوقع ان يؤدي افتتاح فندق مجموعة كليوباترا بمنطقة سيدي حنيش في الساحل الشمالي في زيادة إقبال العملاء على اقتناء وحدات بالمشروع وفقا لهشام المصري عضو مجلس إدارة الجمعية الذي أكد ايضا على أن هذا البروتوكول يمنح العديد من المزايا للشركات العقارية ويوفر حلولا متعددة لأعضاء الجمعية.

يشار إلى أن البروتوكول تم توقيعه من النائب محمد أبو العينين بصفته ممثلا عن مجموعة كليوباترا النائب محمد أبو العنين، فيما وقع هشام القاضي ممثلا عن الجمعية بصفته نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.