الأحد 12 مايو

عقارات

بمليار جنيه مبيعات متوقعة.. "مطور اكس" تطلق مشروعين بالشيخ زايد والقاهرة الجديدة


مطور اكس

اعلنت شركة مطور إكس العقارية وهي إحدى شركات مجموعة شورى عن اطلاقها  مشروعين فى الشيخ زايد والقاهرة الجديدة. بإجمالي مبيعات تقدر بمليار جنيه خلال العام الجاري.

وقال احمد فؤاد، الرئيس التنفيذى للشركة، ان المشروع الاول "أوريكا" وهو مشروع سكني تبلغ مساحته 16 فداناً ويقع بمنطقة وصلة دهشور بمدينة الشيخ زايد، ومن المخطط طرح عدد 45 فيلا وتاون هاوس وتوين هاوس بالمرحلة الأولى بالمشروع.

وقال فؤاد ان الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة وتتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء المستهدفين، تبدأ أسعار التوين هاوس من 2.9 مليون جنيه حتى 5 ملايين جنيه للفيلات المستقلة، وتتكون من دفعة حجز 5% ودفعة تعاقد 5%، والمتبقى على 8 سنوات ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات من التعاقد.

وعن المشروع الثاني"The muse"  قال فؤاد، انه مشروع خاص بالانشطة التجارية والادارية في شارع التسعين الشمالي ويتكون من مكاتب إدارية بمساحات تتراوح بين 80 و150 مترا، وتسعى الشركة لطرح المرحلة الأولى بالمشروع قريباً، وسيتم التسليم خلال 3 سنوات من التعاقد.

وقال فؤاد، ان شركته تقوم بتنفيذ كافة مشروعاتها بالتمويل الذاتي فى ظل امتلاكها ملاءة مالية قوية تمتلكها مجموعة الشورى الام، مؤكداً ان الشركة تحافظ فى تصيميماتها على الجودة والتميز والاستغلال الامثل للوحدات كعناصرأساسية لتطوير مشروعاتها.

وكشف فؤاد، عن مفاوضات شركته حالياً من اجل الحصول على أراض فى مناطق كل من الساحل الشمالي والتجمع الخامس والسادس من أكتوبر بهدف تنفيذ مشروعات جديدة، وأوضح أن الشركة تمتلك محفظة أراضي تضم أكثر من150 فدانا تخطط الشركة لتطويرها خلال الـ3 سنوات المقبلة  لخدمة عدداً أكبر من العملاء وكذلك بما يساهم في تعظيم استثمارات الشركة بالسوق.