الأحد 21 يوليو

عقارات

ميدار تطلق ذراع جديدة لخدمات النقل في مدينتي مستقبل سيتي ومدى


ميدار تطلق ذراع جديدة لخدمات النقل في مدينتي مستقبل سيتي ومدى

كشفت شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، عن إطلاقها ذراع متخصصة في النقل والمواصلات تحت اسم "WAYZ"، ضمن تحركاتها لإدارة المدن التابعة لها بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الحالية

 وقال بيان شركة ميدار، إن WAYZ هي أحدث شركة خدمية تابعة لها، وستعمل على دعم حركة النقل الداخلية بالمدن المملوكة لشركة "ميدار"؛ وهما "مستقبل سيتي" و"مدى - MADA"، وذلك لربطهما بأهم الطرق والمحاور الخارجية بالقاهرة الكبرى.

وكشف أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "ميدار" للاستثمار والتنمية العمرانية، أن شركة النقل والمواصلات "WAYZ" ستكون مسؤولة عن إدارة منظومة وسائل النقل الحديثة بمدن شركة "ميدار"، وذلك بعد تجهيزها بخيارات متعددة تضمن الرفاهية للمستخدمين اعتمادًا على خيارات تكنولوجية متقدمة.

وأضاف أنه تم تحديد محطات الركوب ومسارات التحرك ووجهات الوصول بشكل دقيق يراعي احتياجات قاطني مدن "ميدار"، وذلك عبر تشغيل 3 خطوط للانتقال تشمل 33 محطة توقف، حيث ينطلق الخط الأول من مدن "ميدار" مرورًا بالتجمع الخامس ووصولاً إلى مناطق "كايرو فيستيفال سيتي".

وأوضح أن الخط الثاني ينطلق من مدن "ميدار" مرورًا بمدينة نصر ووصولاً إلى جامعة الأزهر، في حين ينطلق الخط الثالث من مدن "ميدار" مرورًا بمناطق هليوبوليس ووصولاً إلى سراي القبة.