الأحد 21 يوليو

عقارات

جلوبال بايونير تفتتح مشروع جديد بنشاط تجاري إداري طبي في شرق القاهرة


جلوبال بايونير تفتتح مشروع جديد بنشاط تجاري إداري طبي في شرق القاهرة

افتتحت شركة جلوبال بايونير، للاستثمار والتعمير، مشروعها التجاري الذي تقيمه في العاصمة الإدارية الجديدة "بايونير بلازا

وخلال مشاركتها في الافتتاح، قالت السفيرة مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة في مصر، إن مشروع "بايونير بلازا" هو نتاج عمل مصري وإماراتي على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، مُشيرة إلى أن الدولة المصرية نجحت في تذليل العقبات أمام كافة المُستثمرين من خلال خطة تعكف على تنفيذها بدقة وخلال وقت قياسي.

وقال المهندس سامي سيد، رئيس مجلس ادارة شركة جلوبال بايونير، إن مشروع "بايونير بلازا" يعد أول مشروع "تجاري – إداري – طبي" يتم تشغيله وتوصيل كافة الخدمات له، والمُقام على مساحة تقدر بـ 25 ألف متر مربع.

وتابع أن المشروع يتكون من بدروم وأرضي و7 طوابق، وبه مواقف سيارات لحوالي 300 سيارة، وتم تصميمه أيضًا كأول مبنى مُوفر للطاقة، وتم تطبيق كافة مبادئ الاستدامة عليه في عملية الإنشاء بتصميمات عالمية من قبل شركة بايونير أبوظبي الهندسية.

وتابع أن شركة بايونيرز جلوبال تمتلك عدة مشروعات في القاهرة، أولهما مدرستين دوليتين بنسبة تنفيذ وصلت إلى 20%، وكذلك مشروع بايونير أفينيو والذي سينفذ خلال العام الجاري، وهو مشروع سكني تجاري على مساحة إجمالية تقدر بنحو 30 فدان وبه مول تجاري.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة مُستقبلية لطرح مشروع آخر في العاصمة الإدارية الجديدة مُكون من برجين كل برج 40 طابق، وسيكون أول برج به مكاتب ووحدات تجارية والبرج الآخر يتكون من شقق فندقية وسكنية.