الخميس 02 مايو

سياحة وطيران

القابضة للسياحة تشيد بشراكتها مع مجموعة "طلعت مصطفى" في مشروع "فورسيزونز" الأقصر


فورسيزونز

أشادت الشركة القابضة للسياحة والفنادق "ايجوث" بنجاح تجربة الشراكة مع مجموعة طلعت مصطفى العقارية في تنفيذ بعض المشروعات السياحية. 

وقالت ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة أن عمليات إنشاء فندق فورسيزونز الأقصر تم إسنادها لمجموعة طلعت مصطفى بوصفها صاحبة خبرة طويلة يمكن الاستفادة منها عبر هذه الشراكة.

وأوضحت أن الشركة القابضة للسياحة والفنادق ترى أن الشراكة مع القطاع الخاص ستؤدي لتحقيق مصلحة مشتركة للطرفين، حيث يتم فتح مجالات عمل جديدة للقطاع الخاص، بينما تحقق الحكومة استفادة من خلال تعزيز عمليات إدارة الأصول واستغلالها.

وكانت الشركة القابضة للسياحة والفنادق قد أبرمت اتفاقا مع مجموعة طلعت مصطفى لإنشاء فندق فورسيزونز الأقصر على أرض السلطانة "ملك" التابعة للشركة القابضة للسياحة، وتم تشكيل لجنة تنفيذية مشتركة لمتابعة عمليات تنفيذ المشروع لضمان سرعة انجازه دون عقبات إدارية أو بيروقراطية.

ومن المقرر أن يضيف الفندق الجديد، عند الانتهاء منه عام ٢٠٢٤ نحو مائتي غرفة فندقية جديدة، فضلا عن قاعات الاجتماعات والأفراح والمطاعم وصالات الرياضة. ويتكون الفندق من ثمانية طوابق ويطل على نهر النيل، ويمكن لنزلائه الاستمتاع بمشهد معالم البر الغربي بمدينة الأقصر.