الأثنين 06 مايو

أخبار عامة

20 مليون جنيه من بالم هيلز لدعم أبطال أوليمبياد باريس 2024


رجل الأعمال ياسين منصور مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر إلى رجل الأعمال ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري فى مصر، لدعم ولرعاية أبطال مصر المتميزين فى الألعاب الفردية، لتأهيلهم بشكل مثالى لتحقيق نتائج إيجابية في أوليمبياد باريس المقبل.

جاء ذلك بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة عن تلقيها 20 مليون جنيه من إجمالي الدعم المقرر بين المؤسستين بمذكرة التفاهم والمقدر بـ 30 مليون جنيه، والخاصة بمشروعات رعاية أبطال الألعاب الفردية باريس ٢٠٢٤، وإعادة تدشين المشروع القومي لموهوبي الإسكواش والرعاية المجتمعية للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي.

وأثني الدكتور أشرف صبحي على استراتيجية شركة بالم هيلز، برئاسة ياسين منصور، الهادفة إلى مساندة جهود الدولة فى اكتشاف المواهب الرياضية من مختلف المحافظات وتطوير مستواها وفق أفضل الأنظمة التدريبية العالمية لإعداد أبطال رياضيين يساهمون مع المنتخبات الوطنية في حصد الألقاب والبطولات ورفع علم مصر عاليا.

وأوضح أن الوزارة مستمرة في تقديم الدعم المالى المباشر للاتحادات الرياضية لتغطية التكاليف المتعلقة بإعداد اللاعبين فنيًا لكافة البطولات الرياضية الدولية والإقليمية والقارية والعربية، بجانب برامج الرعاية المقدمة بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد وقعت مذكرة تفاهم مع بالم هيلز ستتولى بموجه شركة بالم هيلز تقديم الدعم لأبطال مصر الرياضيين المؤهلين لأوليمبياد باريس 2024 لتحقيق حلم التتويج بالميداليات ورفع علم مصر على منصات التتويج، وكذلك المساهمة فى اكتشاف مواهب جديدة، وإعدادها بشكل احترافى للمنافسة فى أوليمبياد لوس أنجلوس 2028، وذلك فى إطار رؤية الشركة لدعم المواهب الرياضية بوجه خاص، وتنمية الرياضة المصرية بشكل عام.