الجمعة 03 مايو

بنوك وبورصة

ليسيكو تنفى خفض الأسعار وتؤكد أنها الأرخص فى السوق المحلية


ليسيكو مصر

أعلنت مجموعة شركات ليسيكو مصر، أنها لم تصدر اية اسعار جديدة أو تخفيض في أسعارها من منتجات السيراميك والأدوات الصحية وتقوم حاليا بمراجعة تكاليف الإنتاج والأسعار.

وقال سامح الخولي مدير المبيعات المحلية بالشركة، إن ما تم تداوله في وسائل الإعلام بشأن خفض أسعار الأدوات الصحية والسيراميك من منتجات مجموعة شركات ليسيكو بنسبة تتراوح من 15 الي 20% غير دقيق.

وأكد الخولي، أن الشركة قد تلجأ إلى زيادة أسعارها خاصة مع وجود زيادات جديدة في العديد من مدخلات الإنتاج وأسعار النقل.

وذكر طه زيدان عضو مجلس الادارة، أن منتجات ليسيكو مصر من الأدوات الصحية والسيراميك تعد أرخص سعر في السوق المحلية، كما تقوم بتوريد منتجاتها للمشروعات القومية للدولة بسعر التكلفة دعما للدولة في إطار الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص نحو التنمية الشاملة.

ولفت زيدان إلي أهمية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح تيسيرات في الافراج عن البضائع والخامات بجميع المواني مما يساهم في دفع عجلة الإنتاج ودعم الصناعة المصرية.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمجموعة شركات ليسيكو مصر في الأدوات الصحية 6 مليون قطعة سنويا لتحتل المركز الرابع عالميا بينما في السيراميك تتراوح الطاقة الإنتاجية من 2 إلى 2.5 مليون متر شهريا، كما يعمل بها 7500 عامل عمالة مباشرة إلى جانب مساهمتها في إيرادات الدولة من الضرائب والمشاركة في مشاريع الدولة القومية بسعر التكلفة.