الثلاثاء 30 ابريل

تقارير

سعر الذهب في مصر اليوم الإثنين .. سعر الجرام عيار 21 يرتفع


أسعار الذهب اليوم

شهد سعر الذهب اليوم ارتفاع عات متفاوتة خلال تعاملات اليوم حيث اختلف الارتفاع من عيار لأخر ، فيما ارتفع سعر الجرام عيار 21 الأن وهوالعيار الأكثر انتشاراً في مصر بقيمة بلغت حوالي 11 جنيه في الجرام.

سعر الذهب اليوم في مصر

يرصد التقرير التالي سعر الذهب اليوم في مصر ، حيث يبحث المصريون الأن عبر محركات البحث عن سعر الذهب عيار 21 ، وسعر الذهبعيار 24 وسعر الذهب عيار 18 بالتزامن مع انتهاء شهر رمضان المبارك ودخول اجازة عير الفطر والتى يقبل فيها الشباب على الزواج وششراء الذهب من محلات الصاغة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.


سعر جرام الذهب عيار 24

سجل جرام الذهب عيار 24 بختام تعاملات اليوم نحو 3657 جنيه.


سعر جرام الذهب عيار 22

سجل جرام الذهب عيار 22 بختام تعاملات اليوم نحو 3352 جنيه.


سعر جرام الذهب عيار 21

سجل جرام الذهب عيار 21 بختام تعاملات اليوم في مصر حو 3200 جنيه.


سعر جرام الذهب عيار 18

سجل جرام الذهب عيار 18 بختام تعاملات اليوم نحو 2742 جنيه.


سعر جرام الذهب عيار 14

سجل جرام الذهب عيار 14 اليوم  نحو 2133 جنيه.


سعر الجنيه الذهب

سجل الجنيه الذهب اليوم نحو 25600 جنيه.


سعر الذهب العالمي


شهد سعر الذهب العالمي ارتفاعات كبير في الآونة الأخيرة نتيجة لعودة حدة الصراعات والحرب في العالم، حيث سجلت سعر الأونصة قيمة 2338 دولارًا، وهذا وفقًا لآخر تحديثات لشعبة الذهب والمجوهرات.

وكشف مراقبون إن الارتفاعات الأخيرة في سعر الذهب العالمي جاءت لارتفاع مؤشر الخوف VIX أو مؤشر تقلبات الأسواق في البورصات العالمية، لأعلى مستوى له، منذ اشتعال الحرب الروسية الأوكرانية وتداعياتها المستمرة حتى الآن، وضرب إسرائيل للقنصلية الإيرانية بسوريا وانتظار الأسواق العالمية رد الفعل من الجانب الإيراني، بجانب الحرب على قطاع غزة.