الأثنين 06 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

للعام الخامس على التوالي .. "براند فاينانس" العالمية تمنح مجموعة اتصالات لقب أقوى علامة تجارية


براند فاينانس

منحت الوكالة العالمية "براند فاينانس" المتخصصة في تقييم العلامات التجارية مجموعة اتصالات لقب وجائزة أقوى علامة تجارية في أفريقيا والشرق الأوسط للعام 2021 للمرة الخامسة على التوالي، من خلال التصنيف الذي اعتمدت فيه الوكالة العالمية على امتلاك المجموعة أقوى محفظة تجارية على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا بقيمة تقدر بـ (40) مليار درهم.

كما تعتبر مجموعة اتصالات واحدة من أقوى خمس علامات تجارية على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنها العلامة الوحيدة التي حافظت على التصنيف التجاري (AAA) في المنطقة، مع الدور التنموي المتميز والفعال للمجموعة في المجتمعات التي تعمل بها. كما انها تقدمت (17) مركز في التصنيف الخاص بأقوى (500) علامة تجارية في العالم هذا العام لتظل بذلك العلامة الأكثر قيمة في قطاع الاتصالات في مستوى المنطقة.

وتعد الجائزة تتويجاً لجهود مجموعة اتصالات في الحفاظ على موقعها كأكبر محفظة تجارية في قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا، وأحد الانجازات المهمة التي تحققت عن طريق أحد أهم المنصات العالمية، لتتويج إسهامات وجهود الشركة في مجال تمكين التحول الرقمي والابتكار لجميع العملاء المجموعة، خاصة مع أزمة كورونا العالمية التي أظهرت قوة المجموعة والتزامها بتقديم خدماتها بشكل متواصلة وجودة عالية لكل عملائها، الأمر الذي أضاف قيمة أكبر للعلامة التجارية، مع التركيز المستمر على تحقيق الاستراتيجية الأساسية المجموعة وهي  قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات.

كانت شركة اتصالات قد أعلنت مؤخراً عن إنجاز أخر غير مسبوق بتحقيق أعلى سرعة تحميل على شبكة الجيل الخامس على مستوى العالم، وصلت إلى (9.1) جيجابايت في الثانية، كما أن الشركة تعمل في (16) سوق وحوالي (149) مليون مشترك في قارتي آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتلتزم الشركة بتقديم أفضل حلول وخدمات الاتصالات في كل الأسواق التي تعمل بها، مع دعم المبادرات والفعاليات المجتمعية وتتبني استراتيجيات التحول الرقمي.

يذكر أن "براند فاينانس" هي وكالة عالمية وشركة استشارات رائدة في مجال تقييم العلامات التجارية في العالم، وهي الوكالة المسئولة عن إصدار تقارير قوة العلامة التجارية أقوى (500) علامة تجارية على مستوى العالم، وتقرير "تيليكوم 300" الخاص بأكبر العلامات التجارية في مجال الاتصالات، عن طريق تحليل "سمعة" العلامة التجارية، وملكيتها الفكرية.