الجمعة 17 مايو

عقارات

شريف عثمان: جراند بلازا تبدأ التسليم في مشروع لاميرادا المستقبل العام المقبل


مشروع لاميرادا المستقبل

قال المهندس شريف عثمان رئيس شركة جراند بلازا العاملة في الاستثمار العقاري إن الشركة ستبدأ في تسليم وحدات مشروع لاميرادا المستقبل الذي تقيمه في مدينة مستقبل سيتي خلال عام 2022، وذلك بحسب الجدول الزمني الذي حددته والتعاقدات المبرمة مع العملاء، مشيرا إلى أن أعمال الإنشاءات في المشروع تسير بصورة جيدة.

وأضاف أن الوحدات التي سيتم تسليمها تأتي ضمن المرحلة الأولى من المشروع البالغة استثماراته 5.5 مليار جنيه، لافتا إلى أن مساحة المشروع تصل إلى نحو 77 فدانا، ويقام على 6 مراحل تم تقسيمها بحسب الخطة الاستثمارية للشركة.

وأشار عثمان إلى أن الشركة ترى في شرق القاهرة بشكل عام فرصا واعدة للشركات والمستثمرين، إذ أن العاصمة الإدارية الجديدة، ومشروعات الطرق والبنية الأساسية التي تمت إقامتها زادت من جاذبية تلك المنطقة، ومع وجود مشروع عملاق مثل مستقبل سيتي فإن الشركات زادت رغبتها في التواجد بتلك المنطقة الواعدة.

وأشار إلى أن مشروع لاميرادا المستقبل يضم نحو 2500 وحدة سكنية بمساحات ما بين 120 و240 مترًا مربعًا ويطور على 6 مراحل بيعية ويسلم خلال 4 سنوات، ونجحت الشركة في تسويق مرحلتين وتعمل على تسويق المرحلة الثالثة، بالتزامن مع نجاح شركة المستقبل في توصيل المرافق وإقامة البوابة الرئيسية للمدينة.