الجمعة 03 مايو

عقارات

مباني إدريس تستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع أصايله في أسيوط الجديدة


شركة مباني إدريس تخطط للتوسع في الصعيد بمشروعات جديدة

تستعد شركة " مبانى إدريس " لتسليم المرحلة الثانية من كمبوند " أصايله " بمدينة أسيوط الجديدة، وفق المهندس محمد إدريس رئيس مجلس إدارة الشركة


وأضاف أن المشروع تقيمه شركة مباني إدريس على مساحة 130 الف متر مربع ويضم 133 ڨيلا وتم بيع كامل وحدات المشروع .

وأكد إدريس، أن الشركة تسابق الزمن للإسراع من تنفيذ مشروعاتها القائمة ومن بينها كمبوند "أصايله" لافتا إلى أن الشركة تستعد لإطلاق مشروع آخر لتوفير خدمات طبية بالمنطقة.

وتابع أن الشركة تعتزم إطلاق مجمع أصايله الطبي بمدينة أسيوط الجديدة بعدما انتهت من تنفيذ كمبوند "أصايله"، لافتا إلى أن المشروع سيكون امتدادا لمشروعاتها الطبية التي نفذتها، مثل  مشروعها في مدينة الشيخ زايد مجمع "رُفيدة ".

وأوضح أن شركة مباني إدريس تعاقدت مع مكتب المهندسة حنان أنور  تصميم وتقديم أعمال الاستشارات الهندسية الخاصة بالمشروع.

وأكد المهندس محمد إدريس على رغبة الشركة فى التوسع بصعيد مصر وتبحث دائما عن أراضي وفرص استثمارية مناسبة إلا أن التوقيت الحالي هناك العديد من التحديات التى تعوق خطط الشركة بالتوسع بينها أولوية تخصيص أراضي للمستثمرين القادرين على السداد بالدولار وهو امر يضر بالعديد من المطورين الجادين. 

وتمتلك شركة مبانى إدريس 8 مشروعات بغرب القاهرة منها سلسلة مشروعات " جرين 1،2،3،4،5،6 " السكنية، و أطلقت الشركة مشروعها الجديد”Koun”  في رأس الحكمة بالساحل الشمالي، وذلك ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

كما تمتلك الشركة مشروعات تجارية مثل The Block  وهو مشروع تجاري واداري ومشروع “Central Avenue” التجاري الإداري الطبي في قلب مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة، ومشروعات صناعية تتمثل في المصرية للتخزين.