السبت 18 مايو

عقارات

*سوليكس تتعاقد مع GV للحصول على 510 ألف متر بمدينة طربول*


سوليك تتعاقد على أرض داخل مدينة طربول

تعاقدت شركة "سوليكس" المتخصصة في التصنيع الزراعي المبرد مع شرمة GV على 510 آلاف متر مربع في مدينة طربول، لإقامة مجمع لوجستي متكامل


وقال أندرو دانيال رئيس مجلس إدارة شركة "سوليكس"، إن مشروع SulleX-TRC، هو أول مدينة متكاملة للخدمات اللوجستية والتصنيع المبرد في مصر، وستقام داخل مدينة طربول في محافظة الجيزة، لافتا إلى أن ستثمارات المشروع تصل إلى 150 مليون دولار.


وأوضح أن الاستدامة تتصدر أولويات الشركة، حيث أن المدينة صديقة للبيئة وستتبع أعلى مقاييس الاستدامة في البنية التحتية ونظم تدوير المخلفات، لافتا إلى أن مشروع SulleX-TRC سيعمل على تحسين كفاءة الموارد للمستثمرين وتوليد الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة.

وتابع دانيال، أن الخطة تتضمن أن تخدم مدينة SulleX-TRC، مناطق صعيد مصر وأن تصبح المدينة مركزاً اقليمياً لتصنيع وتداول الحاصلات الزراعية المبردة والمجمدة وأيضا الأدوية والمنتجات الغذائية مثل اللحوم، والدواجن، والألبان.

وأوضح أن مدينة" SulleX-TRC ستضم ما يقرب من 60 مصنعا بمساحات تبدأ من 1250 متر و13 مخزنا مبردا بطاقة تخزينية تصل إلى عشرة آلاف باليت، مشيرا إلى أن المدينة تضم مبني إداري على مساحة 2000 متر يستهدف كل من البنوك والخطوط الملاحية العالمية وشركات الشحن وشركات التامين وشركات الايزو وكل الأنشطة المرتبطة وستضم أيضا محطة للوقود وموازين ونادي رياضي ومنطقة مطاعم للعاملين بالمدينة.