الأثنين 13 مايو

عقارات

يضم 11500 وحدة.. إعمار تكشف تفاصيل جديدة عن مشروع دبي سكوير


رجل الأعمال محمد العبار مؤسس إعمار العقارية

كشفت شركة إعمار العقارية المملوكة لرجل الأعمال محمد العبار، عن تفاصيل جديدة تخص مشروع دبي سكوير، والذي انتهت الشركة من تصاميمه، وفق ما تم الإعلان عنه.

وقال العبار، إن إعمار العقارية ركزت على كافة التفاصيل التي تهم المستهلكين،  إذ تعتبر “دبي سكوير” مدينة كبيرة بأنشطة سكنية وفندقية وتجارية ستضم 10 آلاف وحدة سكنية وأكثر من 1500 غرفة فندقية ومنطقة مخصصة لتجارة التجزئة تبلغ مساحتها 7500 متر مربع.

وتابع العبار أنه تم وضع اللمسات النهائية على المشروع بالتزامن مع بدء أعمال البناء، وأجرت إعمار العقارية، دراسة معمقة للغاية حول التحولات في سلوكيات المستهلكين عندما يتعلق الأمر بتجارة التجزئة، ويتم الآن تطبيق كل هذه المفاهيم والدروس التي تم استخلاصها.

وأوضح العبار أن مشروع “دبي سكوير” سيتم ربطه ببرج خور دبي الجديد الذي بدأت أعمال بنائه بالتزامن مع مركز التسوق، ما يمنحه موقعاً مميزاً في قلب خور دبي، وسيتم ربط المشاريع من خلال امتداد متطور تحت الأرض.

وتابع أن المشروع سيركز على الترفيه العائلي، مع العروض الحية المجانية في “جراند بلازا” المستقبلي، موضحا أن خطة إعمار العقارية تتضمن إنشاء منطقة فنية مخصصة ومغامرة الجليد Ice Adventure المعززة تقنياً وحديقة مائية على السطح، داخل مشروع دبي سكوير، على أن يتم الانتهاء من المشروع خلال العام 2027.