الأثنين 29 ابريل

سيارات

مرسيدس في صدارة العلامات الأكثر ترخيصا بمصر في يناير


مرسيدس العلامة لاكثر ترخيصا في مصر خلال يناير 2024

تصدرت علامة مرسيدس قائمة السيارات الأكثر ترخيصا في مصر خلال شهر يناير الماضي لتواصل صدارتها في السوق منذ ديسمبر 2023 وفقا للبيانات الصادرة عن المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات.

ونجحت النجمة الألمانية في الحفاظ على صدارتها للشهر الثاني على التوالي بنحو 1,134 سيارة ملاكي زيرو تم تسجيلها في يناير الماضي، والذي ارتفع بفارق 221 سيارة عن شهر ديسمبر الأسبق له.

وبحسب نفس التقرير فقد استمرت علامة كيا الكورية الجنوبية في احتلال المركز الثاني للشهر الثاني على التوالي أيضا بعد أن ارتفعت أعداد تراخيص سياراتها إلى 1,027 سيارة في يناير مقابل 906 سيارة تم تسجيلها في ديسمبر، أي فارق 121 سيارة.

وصعدت العلامة الصينية "شيري من المركز الرابع إلى المركز الثالث حيث ارتفعت أعداد تراخيص سياراتها الملاكي زيرو من 829 سيارة خلال ديسمبر إلى 875 خلال يناير هذا العام، فيما تراجعت العلامة إم جي إلى المركز الرابع بالرغم من ارتفاع أعداد تراخيص سياراتها الشهر الماضي إلى 869 سيارة مقابل 829 خلال آخر شهر في عام 2023.

وتواصل العلامة الكورية هيونداي التواجد بالمركز الخامس والأخير بقائمة العلامات الأعلى في أعداد تراخيص السيارات الملاكي زيرو خلال شهر يناير الماضي بعد تسجيل نحو 765 سيارة وهو أقل بفارق 61 سيارة عن العدد المسجل خلال ديسمبر والبالغ نحو 826 سيارة.