الأحد 05 مايو

عقارات

مجموعة SIG للاستثمار تفتتح فرع سعودي ماركت في مدينتي


توقيع اتفاقية افتتاح فرع سعودي ماركت في مدينتي

اقتربت مجموعة سعودي للاستثمار SIG، من افتتاح أول فرع للعلامة التجارية الشهيرة "سعودي" في شرق القاهرة وتحديدا في مدينتي، وفق ما تم الإعلان عنه.


ومن المقرر أم يتم افتتاح فرع سعودي ماركت في Madinaty Strip، والذي يقام على 2500 متر مربع ويعد أحدث المشروعات التجارية في مدينتي.

وقع الاتفاقية من مجموعة طلعت مصطفى، عمر هشام طلعت ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بالمجموعة، وعمر سعودي، الرئيس التنفيذي لمجموعة سعودي للاستثمار . 

وأكد عمر هشام طلعت ، أن الاتفاقية الجديدة مع مجموعة سعودي للاستثمار تأتي ضمن تحركات مجموعة طلعت مصطفى لتوفير فروع لكبرى الشركات والعلامات التجارية في مختلف المجالات داخل مدينتى لتلبية احتياجات سكان مدينتى والمناطق المجاورة لها. 

وأضاف أن سعودي ماركت سيتم افتتاحه في Madinaty Strip ، أحدث المشروعات التجارية والإدارية في مدينتي ، والذي يضم 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع، لافتا إلى أنه سيوفر كل ما يحتاجه سكان مدينتي وسكان شرق القاهرة.


وتابع أن Madinaty Strip يضم مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومعارض سيارات وجيم وماكينات صراف آلي وصيدليات ومخابز ومكتبات ومحلات مجوهرات وملابس رياضية وأنشطة تجارية متنوعة.

وأشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى تحرص على أن يضم Madinaty Strip فروع لأشهر و أكبر العلامات التجارية في مختلف المجالات. 

وأكد أن المجموعة نجحت في تطوير العديد من المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق في مشروعاتها المختلفة، أبرزها أوبن آير مول وكرافت زون واوول سيزونز بارك بمدينتي، وجيت واي وافينيو مول بالرحاب. 

وأشار عمر هشام إلى أن المجموعة قامت خلال السنوات السابقة بتنفيذ نحو 400 ألف  متر مربع كمساحات إيجارية ، وتطمح أن تصل إلى مليون و200 ألف متر مربع خلال الـ 10 سنوات القادمة .

من جانبه ، أكد عمر سعودي أن الشراكة مع مجموعة طلعت مصطفى ستكون بمثابة إضافة كبيرة لمجموعة سعودي للاستثمار وللعلامة التجارية "سعودي".