الأثنين 06 مايو

بنوك وبورصة

بنك مصر يبرم اتفاقا مع هيئة قناة السويس لتقديم الخدمات المصرفية الشاملة لموظفيها


بنك مصر

أبرم بنك مصر اتفاقا مع هيئة قناة السويس لتحويل رواتب العاملين بالهيئة على البنك وتوفير خدمات مصرفية ومالية شاملة لكافة موظفي الهيئة، مثل إصدار البطاقات البنكية وخدمات الهاتف والانترنت البنكي وبطاقات الإئتمان وغيرهم.

وخلال توقيع البروتوكول بحضور كل من محمد الاتربى – رئيس مجلس إدارة بنك مصر والفريق أسامة ربيع – رئيس مجلس إدارة هيئة قناة السويس، قال ممثل بنك مصر إنه بموجب هذا الاتفاق سوف يتم تحويل رواتب ١٧ ألف موظف بالهيئة على البنك مع إصدار بطاقات رواتب لاتمام كافة المعاملات المصرفية بشكل مميكن ورقمي.

في سياق متصل، قرر بنك مصر تدشين فرع الكتروني في مبنى الإرشاد التابع لهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، لخدمة موظفي الهيئة، وتقديم المنتجات المصرفية المتميزة التي يوفرها بنك مصر، وذلك بالتزامن مع تركيب ٤٠ ماكينة صراف آلي داخل مقار الهيئة بمحافظات قناة السويس الثلاثة، فضلا عن إقامة فرع للبنك بمساكن العاملين بالهيئة في محافظة الإسماعيلية.

وقع البروتوكول كل من عاكف المغربي – نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر وإبراهيم بشارة – مدير الإدارة المالية وعضو مجلس إدارة هيئة قناة السويس، بحضور لفيف من قيادات البنك والهيئة.