الأثنين 13 مايو

أخبار عامة

وزارة التربية والتعليم وشركة سامسونج يطلقان مبادرة لرفع وعي الطلاب بالإجراءات الاحترازية


سامسونج

أطلقت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شركة "سامسونج مصر" مبادرة جديدة تهدف إلى رفع وعي طلاب المدارس المصرية بالإجراءات الاحترازية الواجبة لمواجهة موجة فيروس كورونا الثانية، للمساهمة في تمكين أعضاء المنظومة التعليمية من الحفاظ على صحة الطلاب وإكمال العام الدراسي الحالي بسهولة.

رئيس قطاع خدمة العملاء في "سامسونج مصر" المهندس بيشوى أديب قال ان الشركة ستوزع حقائب صحية تحتوي على أدوات الوقاية الشخصية تشمل قناع طبي، معقم لليدين وتحتوي على رسالة شكر من "سامسونج مصر" على حماية أنفسهم من فيروس كورونا واجتهادهم في طلب العلم.

وأكد أديب أن توزيع الحقائب سيشمل العديد من المناطق الريفية في الدلتا ومنها مراكز أجا، السنبلاوين، بلقاس ودكرنس وكذلك مراكز محافظة البحيرة مثل أبو حمص وكفر الدوار، ويتم توزيعها على طلاب الثانوية العامة عبر مراكز خدمة عملاء سامسونج المتنقلة.

ختاما شدد أديب على حرص شركة "سامسونج مصر" على المشاركة في توفير سبل السلامة والأمان لكل المواطنين في مصر مشيرا إلى أن تخصيص الجهود من خلال المبادرة الجديدة لطلاب المدارس ينبع من استراتيجية الشركة لتوظيف الخدمات التي تقدمها لدعم قطاع التعليم في مصر بهدف اتاحة الفرصة لاستكمال السنة الدراسية الحالية والحفاظ على صحة الطلاب.