السبت 27 ابريل

بنوك وبورصة

نايل سات تدخل في شراكة استراتيجية مع سهيل القطرية


قمر صناعى

أعلنت الشركة المصرية للأقمار الصناعية توقيع اتفاقية شراكة استراتيجيه مع الشركة القطرية للأقمار الصناعيه ( سهيل سات )، بحسب بيان مجلس الوزراء.

وأوضحت نايل سات ان تلك الاتفاقية ستجمع بين نقاط القوة لدى الشركتين، مما يوفر للعملاء مجموعة لا مثيل لها من خدمات الأقمار الصناعية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال اللواء سامح قته، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة نايل سات على هامش التوقيع : "نحن متحمسون للدخول في شراكة مع سهيل سات لتقديم مجموعة شاملة من حلول الأقمار الصناعية لعملائنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

واضاف ان هذه الشراكة تمثل تطورًا هامًا في صناعة الأقمار الصناعية في المنطقة. ومن خلال الجمع بين خبرات وموارد الشركتين حيث إن نايل سات وسهيل سات في وضع جيد لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملاء المنطقة والمساهمة في نموها الاقتصادي."

و من جانبه قال علي أحمد الكواري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سهيل سات. "ان تلك الاتفاقيه تأتى فى ظل ما نشهده من نمواً سريعاً للاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب الأحداث الرياضية العالمية، والذى ادى إلى تزايد الطلب من عملائنا التجاريين والحكوميين. ومن أجل تقديم خدمة أفضل لهم والحفاظ على قدرتهم التنافسية على الساحة العالمية ".