الأحد 12 مايو

عقارات

الأهلي صبور و«التزام» توقعان اتفاقية لإقامة مشروعات بـ 1.6 مليار جنيه


الأهلي صبور

وقعت شركتا الأهلي صبور والتزام الإماراتية اتفاقية تعاون تتضمن إقامة 4 مشروعات بقيمة 1.6 مليار جنيه، من خلال تقديم الخدمات الخاصة بإدارة المرافق المتكاملة إلى جانب إدارة المجمعات السكنية والمشروعات.

ومن المقرر وفق الاتفاقية أن تقدم شركتا «تفوق» المتخصصة في إدارة المرافق، و«ثري سكستي»، اللتان تتبعان «مجموعة التزام»، بتقديم الخدمات المتفق عليها داخل المشروعات التابعة لشركة «الأهلي صبور».

وتعمل شركة الأهلي صبور على عدة مشروعات في منطقة شرق القاهرة وتحديدا في مدينة مستقبل سيتي، إلى جانب مشروع كييفا في منطقة غرب القاهرة، والذي تقيمه بالشراكة  مع هيئة المجتمعات العمرانية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور، المهندس أحمد صبور، إن الاتفاقية الجديدة ستسمح لشركة الأهلي صبور بتقديم خدمات متكاملة في مشروعاتها من خلال الإدارة الشاملة، وذلك بالاستفادة من الخبرات الكبيرة التي تتتع بها شركة التزام الإماراتية في هذا المجال، لافتا إلى أن السوق كله سيستفيد من هذه الاتفاقية.

وأضاف أن الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر حاليا وضعت مصر على الخريطة العلامية في المجال العقاري، وفتحت الباب أمام شركات القطاع الخاص للابتكار وتقديم أفضل الخدمات لمواكبة التطور الكبير الذي يشهده السوق.