السبت 18 مايو

عقارات

المصرية العربية تبدأ تنفيذ مشروع على 150 فدانا في 6 أكتوبر


الشركة المصرية العربية للمباني تبدأ تنفيذ مشروعها في 6 أكتوبر

تستعد الشركة المصرية العربية للمباني الحديثة والتعمير، للبدء في تنفيذ مشروعها على مساحة 150 فدانا في مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد حصولها على القرار الوزاري رقم 482 لسنة 2023 من وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية

.

ويقام مشروع الشركة المصرية العربية للمباني الحديثة والتعمير على قطعة الأرض رقم 19 بالموقع 3 في منطقة التوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر، والذي سيكون بنشاط عمراني متكامل.

ووفق القرار الوزاري الصادر، فإن الشركة المصرية العربية للمباني الحديثة والتعمير تلتزم بعدم عرض وحدات المشروع محل التعديل للحجز أو البيع إلا بعد موافقة الهيئة، والالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2184 لسنة 2022 الخاص بإدراج ضوابط بيع وحدات مشروعات التطوير العقارى وإدراجها ضمن ملاحق العقود المبرمة مع المطورين العقاريين.

وألزم القرار الوزاري، الشركة بتناسب كمية المياه المقررة للمشروع مع عدد الوحدات المزمع إقامتها وفقا للتخطيط المقدم، على أن تتحمل الشركة وحدها أي تبعيات عن ذلك، مع التنازل عن أية قضايا أو منازعات بشأن قطعة الأرض عاليه حاليا أو مستقبلا.

كما تضمنت الشروط بتعهد الشركة بأن كافة التعديلات المطلوب اعتمادها لا تتعارض مع كافة العقود المبرمة بينها وبين مالكي / قاطني الوحدات بالمشروع، وفى حالة ثبوت ما يخالف ذلك يعتبر اعتماد التعديلات كأن لم يكن.