السبت 27 ابريل

سيارات

"عز العرب" تفتتح أكبر مركز متكامل لسيارات مرسيدس


افتتاح أحدث مركز خدمات لسيارات مرسيدس بالسادس من أكتوبر

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات، مركز عز العرب ستار الجديد "عز ستار"، والذي يُعد أكبر مركز متكامل لسيارات مرسيدس-بنز، وأولAMG Performance Center في مصر، والذي يضم صالة عرض حديثة سعة 15 سيارة تجمع بين الفخامة والأداء الاحترافي، ومركز خدمة عملاء فريد من نوعه، ومركز شامل لقطع الغيار، مما يجعل "عز ستار" أحد أهم العلامات الفارقة، التي تجمع مجموعة عز العرب للسيارات بشركة مرسيدس-بنز.

وتمتلك مجموعة عز العرب حق الوكالة لعدد من أكبر العلامات التجارية العالمية بمصر فضلا عن كونها أحد الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز فى مصر.  

ويقع "عز ستار" بالقرب من مول العرب ومحور 26 يوليو. حيث تم تصميمه بناءً على نموذج MAR20X المبتكر لأول مرة في مصر، والذي يجمع بين قطاعات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار، ليمثل المركز بداية عصر جديد من مراكز السيارات. ويضم "عز ستار" أول AMG Performance Center في مصر لعرض مجموعة سيارات مرسيدس-AMG، والتي تُمكن العملاء من الاستمتاع بعالم يجمع بين الفخامة والأداء القوي وإمكانية الاستماع لصوت محركات سيارات مرسيدس-AMG المميز، مما يقدم تجربة لا مثيل لها.

 كما يوفر المركز صالة انتظار VIP مبتكرة، تم تصميمها من خلال المزج بين طابع مصر القديمة مع لمحات حديثة ومتطورة، إلى جانب تزويد المركز بأحدث الأجهزة والتقنيات في قطاع خدمات ما بعد البيع، مع إشراف من شركة مرسيدس-بنز على عملية خدمة العملاء بشكل كامل، مما يُسهم في تقديم مستوى خدمة عملاء فائق الجودة وبأعلى المعايير الممكنة.

يشار إلى أن حفل الافتتاح تم بحضور جيرد بيترليش، الرئيس والمدير التنفيذي لمرسيدس-بنز ايجيبت، والمهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس ادارة مجموعة عز العرب، والسيد أدهم الجزار، المدير العام لعز العرب ستار، ومجموعة من ممثلي مرسيدس-بنز ايجيبت، وأعضاء مجلس الإدارة وكبار مسئولي مجموعة عز العرب، إلى جانب حضور ممثلي وسائل الإعلام، وذلك للتعرف على "عز ستار" وما يقدمه من تجربه فريدة من نوعها في عالم السيارات تعزز من راحة العملاء وتقدم خدمات رفيعة المستوى.