الأثنين 29 ابريل

سيارات

المنصور للسيارات تقر زيادة جديدة في أسعار أوبل موكا 2024


المنصور للسيارات

أعلنت شركة المنصور للسيارات عن تطبيق زيادة سعرية جديدة على أسعار موديلات أوبل موكا موديل العام الجاري لتصبح بنحو مليون و650 ألف جنيه بدلا من مليون و520 ألف جنيه وذلك بزيادة تقدر بحوالي 130 ألف جنيه في فئة "جي أس لاين".

وتعتبر سيارة أوبل موكا من فئة السيارات الكروس أوفر التي تتمتع بآداء رياضي حيث تأتي بمحرك سعة 1200 سي سي تيربو مكون من ثلاث أسطوانات قادر على توليد 130 حصان مرتبط بناقل حركة ثمان سرعات قادر على دفع السيارة إلى سرعة مائة كيلومتر في 9.2 ثانية.

وسجلت أسعار السيارات في مصر ارتفاعات مطردة نتيجة لنقص العملة الصعبة والقيود الكبيرة التي يواجهها الوكلاء والتجار في استيراد السيارات من الخارج في ظل صعوبة تدبير العملة الصعبة فضلا عن انخفاض القدرة الشرائية لفئات واسعة من العملاء نتيجة انخفاض الجنيه المصري أمام الدولار وموجات التضخم المتلاحقة.

وتتمع سيارة أوبل كوكا بمواصفات أمن متقدمة وحصلت على خمس درجات في اختبارات "يورو إنكاب" لاختبارات السلامة والأمان حيث ـاتي بثمان وسائد هوائية وأنظمة توان الفرامل وأنظمة الفرامل مانعة الانغلاق والاتزان الالكتروني فضلا عن أنظمة مراقبة ضغط الإطارات والتحذير من ترك مسارات الطرق وأنظمة تنبيه السائق وغير ذلك من أنظمة الترفيه الذي يجعل السيارة تنافس بشدة في تلك الفئة السعرية.