الجمعة 17 مايو

عقارات

" لافيردي " العقارية تخطط لتتوسع بمشروعاتها في كافة محافظات الجمهورية


لافيردي

أعلنت شركة لافيردي للتطوير العقاري عن خطة طموحة للتوسع بمشروعاتها العقارية في كافة محافظات الجمهورية خلال المرحلة المقبلة.

وقال إبراهيم لاشين رئيس مجلس إدارة شركة إن المطورين العقاريين ينتظرون المزيد من التيسيرات المشجعة للمضي في التوسع والانتشار مشيرا إلى أن القطاع العقاري يعد أحد الأنشطة الاقتصادية الواعدة.

وأوضح إن الشركة تسعى حاليا للحصول على قطعة ارض بمنطقة الساحل الشمالي لتنفيذ مشروع جديد وامامها العديد من الفرص لكنها تخضع للدراسة المتأنية حيث تشترط الشركة ألا تقل مساحة الأرض عن خمسين فدان.

وأشار إلى أن لافيردي نجحت مؤخرا في شراء قطعة أرض مجاورة لمشروعها المقام حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يحمل اسم "لافيردي كاست" الذي يضم بنايات سكنية ومول تجاري ووحدات فندقية وتجارية.

وقال إن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ مشروع جديد على قطعة الأرض المشار إليها وهو عبارة عن وحدات سكنية وفيلات ووحدات فندقية ويحمل اسم "لاكاسيت فيردي" لافتا إلى أن الشركة نجحت بالفعل في بيع 70% من وحدات المشروعين فيما وصلت نسبة التنفيذ في المشروع الأول حوالي 45% و35% للمشروع الثاني وستعمل الشركة على الانتهاء من المشروعين وتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد التي تم الاتفاق عليها دون أي تأخير.