الخميس 02 مايو

عقارات

بقيمة 3 مليارات جنيه.. كونكورد توسع محفظة مشاريعها في مدينة العلمين الجديدة


شركة كونكورد للهندسة والإنشاءات

تسعى شركة كونكورد للهندسة والإنشاءات للحصول على مشاريع تدشين برجين في منطقة الداون تاون في مدينة العلمين الجديدة، بهدف توسيع نطاق أعمالها وزيادة حجم مشاريعها المستقبلية داخل المدينة.

من جانبه قال المهندس محمد مجدي رئيس قطاع تطوير الأعمال بالشركة ، إن الشركة تحرص على تنوُّيع مشاريعها داخل مدينة العلمين الجديدة، حيث بلغت قيمة المحفظة الحالية نحو 3 مليارات جنيه حتى الآن، مشيراً إلى التوجُّه القائم على التوسع والمنافسة على مشاريع ضخمة داخل المدينة.

وأضاف أن الشركة مشاركة في تنفيذ مشروع المدينة اليونانية بالعلمين الجديدة، والذي يتضمن إقامة أكثر من 32 مبنى على مساحة تزيد عن 400 ألف متر مربع، بقيمة تقدر بنحو 1.4 مليار جنيه. من المقرر أن يتم تدشين المدينة بطراز يوناني، والانتهاء من تسليمها إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتشطيبات متكاملة لواجهات المباني الخارجية.

من ناحية أخرى، استقبلت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة طلبات من عدة شركات مقاولات في القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع برجية في منطقة الداون تاون بالعلمين الجديدة، المعروفة بأحدث مشروعات التنمية في العلمين والتي تقدم فرصا استثمارية وسكنية متنوعة.

ويفوق إجمالي الاستثمارات التي تم حقنها في المرحلة الأولى لتطوير مدينة العلمين الجديدة مبلغ 70 مليار جنيه. حيث تم بناء مجموعة من الأبراج الشاهقة وعدد من الفنادق العالمية الفاخرة على مساحة 296 فدانًا، وتوفير أكثر من 15 ألف غرفة، إلى جانب المجمعات الترفيهية والخدمية والمرافق الصحية، وتأسيس المركز الطبي العالمي للاستشفاء والعلاج الطبيعي على مساحة 45 فدانًا.