الجمعة 17 مايو

عقارات

دوجا العقارية تطلق مشروعها الجديد بالساحل الشمالي مطلع العام المقبل


شركة دوجا للتطوير العقاري

أعلنت شركة دوجا للتطوير العقاري عن اقترابها من تدشين مشروعها الجديد بالساحل الشمالي مطلع العام المقبل وذلك بخلاف قيامها باستكمال الأعمال الإنشائية في مشروعاتها الثالثة الأخرى التي تطورها حاليا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال محمود عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة إن المشروع المرتقب بالساحل الشمالي يضم وحدات سكنية سياحية فضلا عن المناطق الترفيهية والتجارية والخدمية لافتا إلى أن الشركة تنفذ مشروع Aurora الذي يحتل موقعا متميزا عند مدخل العاصمة الإدارية الرئيسي بمنطقة MU23 ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية على مساحة 6300 متر مربع.

وأوضح إن الشركة تنفذ أيضا مشروع X-Business Complex على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع بالمدخل الغربي من الداون تاون ويضم أيضا وحدات طبية وإدارية وتجارية فضلا عن مشروع ONYX TOWER المقام على مساحة 3 الاف متر ويضم وحدات تجارية وطبية وإدارية بالقرب من المدخل الشرقي للداون تاون.

وقال إن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يعد أحد أهم المشروعات القومية الواعدة حيث تركز استراتيجية الشركة على التوسع في تنفيذ مشروعاتها خلال المرحلة المقبلة بفضل الطفرة الكبيرة التي يشهدها القطاع العقاري في مصر.