الأربعاء 01 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

أيباج تعترم اطلاق تطبيقها الرقمي الاول خلال الربع الأول من العام المقبل


ويسترن يونيون

تعتزم شركة أيباج وكيل ويسترن يونيون في مصر لتحويل الأموال إطلاق منصة رقمية وذلك خلال الربع الأول من العام المقبل في إطار خطة التحول الرقمي التي يتبناها البنك المركزي المصري.

وقالت الشركة الرائدة في عمليات تحويل الأموال عبر العالم إن تحسن الأوضاع الأمنية في العراق قد يدفعها لدراسة إمكانية التواجد في العراق خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح عبدالله السادة، العضو المنتدب لشركة أيباج، الوكيل الرسمى لشركة ويسترن يونيون العالمية فى مصر إن السوق العراقي يعتبر واحدا من الأسواق سريعة النمو في ظل مشروعات إعادة الإعمار وهو ما ينطبق أيضا على السوق الليبي الذي يعد أحد الوجهات المحتملة لشركة ويسترن يونيون.

وأشار إلى أن شركة أيباج تسجل زيادة متتابعة في معدلات تحويل الأموال من الخارج إلى مصر بنسبة تتجاوز 27٪ مع نهاية العام الجاري لتسجل نحو 2 مليار دولار مقابل 1.6 مليار دولار العام الماضي.

وقال إن الشركة قامت بتنفيذ ثلاثة ملايين عملية تحويل أموال خلال العام الجاري بفضل سياساتها التي تسمح لها بالعمل طوال أيام الإسبوع مما يسهل للعملاء تلقي واستقبال الأموال بكل سهولة لافتا إلى أن مصر تعتبر خامس أكبر متلقي تحويلات مالية حول العالم وفقا لإحصاء صدر عن البنك الدولي عام 2021.