الأحد 28 ابريل

بنوك وبورصة

كاش ناو تصدر بطاقات مدفوعة مقدماً خلال الفترة المقبلة


كاش ناو

كشف مصدر بارز بـ شركة كاش ناو لحلول التكنولوجيا المالية، عن اعتزامها لإطلاق بطاقة كاش ناو المدفوعة مقدمًا، بالتعاون مع أحد البنوك قبل نهاية النصف الأول من 2024.

وأضاف المصدر، أن الشركة تستهدف الدخول فى شراكة جديدة مع أحد كيانات إدارة الصناديق ومحافظ الأوراق المالية.

وأوضح المصدر، أن البطاقة المدفوعة مقدمًا سيتم التعامل بها على خدمات الشركة المطروحة على التطبيق الخاص بها، مفضلًا عدم الإفصاح عن البنك لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة.

وأشار المصدر، إلى أن كاش ناو تعتزم إبرام شراكات جديدة مع عدد من الكيانات العاملة فى قطاعى النقل والبقالة قبل نهاية النصف الأول من 2024، مشيرًا إلى أنها تسير فى الإجراءات اللازمة لإبرام العقود، مفضلًا عدم الإفصاح عن باقى التفاصيل حاليًا.

وتستهدف الشركة الدخول فى شراكة جديدة مع أحد كيانات إدارة الصناديق ومحافظ الأوراق المالية، والتى من خلالها سيتم توفير خدمة الادخار لعملائها، مشيرا إلى أنها تسعى للوصول إلى 100 ألف عميل خلال عام 2024.

كما أبرمت خلال الفترة الماضية عدة شراكات، كان آخرها مع سندة التى تتيح لأصحاب المشروعات متناهية الصغر التقديم على طلب تمويل من الأخيرة عن طريق تطبيق الأولى.

وجدير بالذكر أن شركة كاش ناو لحلول التكنولوجيا المالية من قبل الكيان الأم نقود القابضة فى فبراير 2022 برأسمال مدفوع 30 مليون جنيه؛ إذ تختص بخدمات المدفوعات المقدمة لمختلف الشركات العاملة فى السوق المحلية، وحل المشكلات المالية، وتقليل الضغط عن السيولة المتاحة لديهم.