الأثنين 20 مايو

شركات واستثمار

تريد لاين تختار بيكسل تكنولوجي بلازا لافتتاح أولي فروعها بالعاصمة الإدارية


تريد لاين

تعاقدت شركة تريد لاين مع " عنوان للتنمية العقارية " للتواجد داخل مشروع بيكسل تكنولوجي بلازا "، ليكون أول فروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويقام "بيكسل تكنولوجي" في منطقة الداون تاون، هو عبارة عن عن مشروع تجاري إداري على مساحة 6393 مترا مربعا، ويتكون من دورين جراج ودور أرضي و8 أدوار متكررة، وسيضم 31 محلا تجاريا، بمساحات تبدأ من 30 مترا، والمساحات الباقية مخصصة لنشاط إداري، ويتميز المشروع بموقعه أمام مجمع مقرات شركات الكمبيوتر العالمية وأمام فندق الماسة، وهي منطقة استراتيجية واعدة تعزز من القيمة الاستثمارية ونشاط المشروع.

قال محمد سالم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة عنوان للتنمية العقارية، أن شركة تريد لاين  من أكبر وأهم الموزعين المعتمدين لمنتجات شركة Apple العالمية في جمهورية مصر العربية، ويساعد تواجدها بالمشروع على تعزيز الهوية التكنولوجية والإلكترونية لـ”PIXEL”.، كما سيكون عامل جذب لمزيد من العلامات التجارية المهمة.

وأكد ان الشركة انتهت بالفعل من تسويق نحو 50% من المشرووع حتي الان حيث تفضل اتباع سياسدة متحفظة في البيع كاحد الاجراءات التحوطية ضد ارتفاع التكاليف. 

وتابع تخطط الشركة فتح مرحلة جديدة للبيع قبل نهاية العام وتضم وحدات تجارية وإدارية بأسعار مناسبة للشريحة المستهدفة من العملاء. 

وتصل القيمة الاستثمارية للمشروع نحو 290 مليون جنيه، وقد تعاقدت الشركة مع كبري شركات المقاولات لتولي الاعمال الانشائية. 

وتصل استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية نحو 850 مليون جنيه، في مجموعة من المشروعات، كما تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه بنهاية العام الجاري. 

وقال محمد سالم، أن الشركة تخطط للتوسع بشكل كبير خلال الفترة المقبلة في شرق القاهرة وتنفيذ مشروعات سكنية ومتعددة الاستخدامات علي حد سواء، وذلك في ضوء توافر فرص استثمارية قوية للشركات الجادة.