الخميس 02 مايو

عقارات

الملاذ الآمن .. امتلاك للتطوير العقاري تتبنى خطة توسعية في السوق المحلي


شركة امتلاك للتطوير العقاري

أعلنت شركة امتلاك للتطوير العقاري، عن صخ استثمارات جديدة بقيمة 500 مليون جنيه بمشروعاتها بمنطقة شرق القاهرة خلال العام المقبل فى إطار خطتها التوسعية واستكمال مشروعاتها القائمة.

وفي السياق ذاته، قال المهندس رمضان حسني، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة لديها سابقة أعمال قوية تتمثل فى إنشاء 45 عمارة سكنية وعدد كبير من الفيلات بالقاهرة الجديدة وضواحيها، لافتًا إلى أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء ضخمة على مدار سنوات عملها بالسوق المحلي.

وتابع حسني ، أن الشركة لديها خطة توسعية تتمثل فى مشروع سكنى جديد على مساحة 20 فدان بالقاهرة الجديدة بمنطقة الأندلس ومشروع مبنى تجارى ادارى بشارع التسعين سيتم الاعلان عنه لاحقا. 

كما أكد على الشركة تقوم حاليا  بإنهاء الأعمال الخرسانية والواجهات فى مشروع ” ويستن بارك” والذى تم البدء فى انشاءه خلال العام  الجارى بالإضافة إلى القيام بأعمال الحفر ووضع حجر الأساس بمشروع ” زاهية بيزنس كومبليكس ” فى منطقة الداون تاون بالقاهرة الجديدة. 

كما أكد على أن العقار سيظل الملاذ الآمن للادخار فى ظل ارتفاع معدلات التضخم وارتفاع سعر الدولار والمواد الخام للحفاظ على قيمة الاموال خاصة فى ظل تذبذب اسعار الذهب، منوهًا إلى أن استثمار الأموال فى شراء وحدات عقارية يحقق أرباح كبيرة تتجاوز الاستثمار،فى اى مجال آخر حيث أن أسعار العقارات فى ارتفاع مستمر مها تغيرت الظروف والأحداث.