الخميس 02 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

فودافون مصر : 18 مليون شخص لديهم محفظة إلكترونية


فودافون

قال أيمن عصام، رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بشركة فودافون مصر، إن شركته تُعَد نموذجًا حقيقيًا للنجاح فى مجال المحافظ الإلكترونية، إذ تمتلك محفظة فودافون كاش مجموعة ضخمة من المستخدمين يبلغ عددهم 18 مليون مشترك، ما يعكس الثقة الكبيرة التى يوليها العملاء لخدمة المحفظة فودافون كاش والتى تتيح لهم إجراء عمليات مالية سريعة وموثوقة.

وأكد عصام، على أن شركته، تسعى لتحقيق الشمول المالى والتحول الرقمى، من خلال توفير الخدمات المالية المبتكرة والمتكاملة التى تعزز التواصل وتسهل الحياة اليومية للمستخدمين من جميع الفئات، بما يعكس رؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة وبناء مصر الرقمية”.

وكشف عصام، أن عدد عملاء ومستخدمي فودافون بلغ 47 مليون مشترك، معتبرًا ذلك إنجازًا مهمًا للشركة، إذ ارتفع هذا الرقم بنسبة 17% فى 2023 مقارنةً بالعام الماضى، وهذا الارتفاع يؤكد نجاح فودافون مصر فى تلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خدمات عالية الجودة.

وأوضح أن الشركة تدرك أهمية الشراكات التكنولوجية أو الاستثمارية للشركات، فى دمج موارد ومهارات مختلف الشركاء بهدف تطوير تكنولوجيات ومنتجات جديدة أكثر تقدما وفائدة، تسعى فودافون مصر لعقد شراكات مع شركاء مميزين لهم دور مهم فى السوق، لتتكامل معهم فى جميع المجالات وتقديم تجربة متكاملة للعملاء.

وأشار رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بفودافون مصر، إلى أن شركته تخطط لضخ استثمارات جديدة فى بناء الأبراج وتطوير البنية التحتية.

وتتبنى فودافون مصر منذ 25 عامًا، استراتيجية لتصبح الرائدة فى سوق المحمول المصرى.