الأثنين 29 ابريل

بنوك وبورصة

بنك التنمية الصناعية و ماستركارد يدشنان شراكة لتعزيز الشمول المالي و التحول الرقمي في مصر


بنك التنمية الصناعية

وقع بنك التنمية الصناعية IDB و ماستركارد اتفاقية شراكة لتعزيز الشمول المالي ودعم استراتيجية التحول الرقمي في مصر.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز مجموعة المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، من خلال توفير حلول مبتكرة في مجال بطاقات الائتمان والخصم والبطاقات التجارية.

 وتهدف الشراكة أيضًا إلى تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي لبنك التنمية الصناعية، وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأعربت غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذية لبنك التنمية الصناعية، عن سعادتها بالشراكة مع ماستركارد، الشركة الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات. 

وأكدت أن الشراكة ستساهم في دعم جهود البنك نحو التحول الرقمي وتعزيز الشمول المالي، ودمج أكبر عدد من فئات المجتمع في الاقتصاد الرقمي. 

وأشارت إلى أن الشراكة ستسهم في طرح منتجات جديدة وتقديم خدمات تلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، وتوفير تجربة مصرفية فعالة وسهلة لعملاء البنك.

من جانبه، أعرب خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لشركة ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال وإفريقيا، عن استمرار التزام الشركة بتعزيز رحلة التحول الرقمي في مصر. وأكد أن الشراكة مع بنك التنمية الصناعية تتوافق مع التزامات ماستركارد في دعم التنمية الاقتصادية وتسريع النمو في مصر، وتنفيذ استراتيجية البنك المركزي المصري للشمول المالي. وأعرب عن تطلعهما للعمل المشترك لتحقيق الاستراتيجية الطموحة لبنك التنمية الصناعية وبناء نظام رقمي يعزز الترابط بين الجميع.