الأحد 21 يوليو

اتصالات وتكنولوجيا

دي دي مصر تغطي خدمات النقل الذكي للقاهرة والإسكندرية ودمياط


دى دى

تمكنت شركة دي دي مصر، لخدمات النقل الذكي، من تحقيق نجاحات مستهدفة بتقديم خدماتها فى عدد من المحافظات، منها القاهرة، الإسكندرية، ودمياط، وتتطلع لتحقيق مزيد من التوسع العام المقبل.

وأوضحت الشركة، أنها حققت نجاحات كبيرة فى عدد من المحافظات، منها القاهرة، الإسكندرية، ودمياط، وتستعد لتوسعات جديدة العام المقبل 2024.

وفي السياق ذاته، أوضح محمد حلمى، مدير الشئون الخارجية بالشركة، أن دى دى مصر، ترى فى السوق المصرى فرصًا استثمارية ضخمة، شجعت الشركة على الدخول بقوة لتقديم خدمات حلول النقل الذكى.

وأكد "حلمي" على أن الشركة تسعى لتحقيق استراتيجية تقوم على فَهم عميق للسوق المصرى، والتركيز على تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة، سواء السائقين أو الركاب على حد سواء.

وكشف عن الحاجة الملحة إلى النقل الموثوق والآمن والفعَّال، ما دفعها للاستفادة من التكنولوجيا المتطورة، والأدوات التى تعتمد على الذكاء الاصطناعى لتحسين خدماتها.

وتقدم الشركة العديد من المميزات عبر خدماتها المتنوعة، والتى تتضمن على سبيل المثال زر SOS، والمراقبة أثناء الرحلة، والقائمة السوداء للركاب التى تعطى الأولوية للسلامة.

كما تقدم الشركة فرص عمل متميزة للسائقين المتفرغين، وغير المتفرغين، ما يجعل «دى دى» منصة جاذبة لأولئك الذين يبحثون عن مصدر دخل.

وتشهد شركة «دى دى مصر» إقبالًا متزايدًا فى عدد عملائها سواء من الركاب أو السائقين، إذ تقدم باستمرار مجموعة متنوعة من الحوافز اليومية للسائقين، والتأكد من حصولهم على أرباح ثابتة، من بينها على سبيل المثال نظام التسعير الذكى والمتصاعد؛ وهو نظام آلى يسمح بالزيادة التلقائية فى الأسعار خلال ساعات الذروة، ما يسمح بتعظيم أرباح السائقين تلقائيًا، ويُمكن للسائقين أن يكسبوا ما يصل إلى 5000 جنيه فى الأسبوع، بينما يمكن للسائقين بدوام جزئى الذين يعملون بضع ساعات فى اليوم أن يكسبوا ما يصل إلى 1000 جنيه فى الأسبوع، فضلاً عن الـ«Trip Center» أو «مركز الرحلات» الذى يمثل ميزة جديدة مقدمة عبر تطبيق «دى دى» يتيح للسائقين المرونة فى اختيار الرحلات؛ حيث يمكن للسائقين اختيار الرحلة التى يفضلونها بالقرب منهم؛ حتى لا يتجاوزوا مناطق محددة.

وحول معدلات الشكاوى التى يتلقونها من العملاء، أشار مدير الشئون الخارجية بشركة «دى دى مصر»، إلى أن الشركة تضع عوامل الأمان والسلامة أولوية قصوى لها، وتعمل باستمرار على تحسين معايير السلامة، وبعضها من المميزات الرائدة فى الصناعة، إذ توفر الشركة نظام أمان قويًا فى مصر، ومركز دعم للاستجابة للسلامة على مدار الساعة، والتأمين على الرحلات، وزر الطوارئ SOS، والتحقق من الوجه، والمراقبة أثناء الرحلة، وغيرها.