الأحد 16 يونيه

اتصالات وتكنولوجيا

تعزيزا للابتكار فى مجال التكنولوجيا المالية ..تعاون جديد بين كاش ناو و شركة سندة


كاش ناو

تعاونت شركة كاش ناو مع شركة سندة للتمويل متناهي الصغر بهدف تعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية للمشروعات متناهية الصغر في مصر. وقد وقعت الشركتان اتفاقية شراكة استراتيجية تهدف إلى توفير حلول مالية مبتكرة لأصحاب المشروعات الصغيرة، بهدف تعزيز الشمول المالي من خلال تقنين العمليات المالية.

وتتيح الاتفاقية لأصحاب المشروعات متناهية الصغر تقديم طلبات تمويل من خلال تطبيق كاش ناو بطريقة سهلة وميسرة. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتسهيل الإجراءات التنظيمية وتعزيز دور المشروعات الصغيرة والناشئة.

وأعرب المهندس عمرو سالم، المدير التنفيذي لشركة كاش ناو، عن التزام الشركة بدعم رؤية الدولة في تنمية المشروعات متناهية الصغر وتعزيز مفهوم الشمول المالي. وأكد أن الشراكة ستساهم في توسيع نطاق الخدمات المالية المقدمة وتعزيز إمكانية الوصول إلى هذه الخدمات لجميع فئات المجتمع المصري.

من جانبه، أشار سهيل رشوان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سندة للتمويل متناهي الصغر، إلى أهمية الرقمنة في تعزيز الشمول المالي وتحقيق النمو المستدام. وأوضح أن الشراكة مع كاش ناو ستسهم في تعزيز وصول خدمات التمويل للمزيد من العملاء وتوفير حلول مالية مبتكرة وشاملة.

ويقدم تطبيق كاش ناو مجموعة متنوعة من الخدمات المالية المبتكرة، بما في ذلك الاستثمار في الذهب وخيارات التوفير والخدمات الطبية والتمويل الاستهلاكي والدفع والتقسيط والعروض الترويجية وشراء وثائق التأمين.

إن هذه الشراكة بين كاش ناو وسندة تعكس التزامهما المشترك بتعزيز الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية وتوفير حلول مالية مبتكرة لأصحاب المشروعات متناهية الصغر، مما يسهم في تعزيز الشمول المالي وتحفيز النمو الاقتصادي في مصر.