الأحد 05 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

جوميا تسعى لإضافة تعاقدات جديدة مع مقدمي انظمة التمويل الاستهلاكي


جوميا

كشف عبداللطيف عُلما، الرئيس التنفيذي لـ جوميا مصر عن خطط الشركة لدمج خدمات مالية إضافية في إطار التوسع في الاعتماد على آليات النقود اللاتلامسية.

وقال إن جوميا تخطط أيضا للتوسع في خدمات جوميا باي لتسهيل المعاملات عبر الانترنت والتي تسمح للعملاء بسداد قيمة مشترياتهم بشكل آمن وسريع كما ستعمل على إضافة طرق دفع إضافية ومبتكرة بالتعاون مع المحافظ الالكترونية القائمة.

وأشار علما إلى أن الشركة بصدد الإعلان عن توصلها لاتفاق مع بعض الشركات التي تقدم خدمات التمويل الاستهلاكي لتضاف لقائمة الشركات التي تجمعها عقود شراكة معها.

وسجلت القيمة الإجمالية لمبيعات جوميا في الالكترونيات والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية نحو 59% خلال الربع الثاني من العام الجاري مقابل 52% في نفس المدة من العام السابق فيما ارتفعت نسبة المدفوعات من خلال "جوميا باي" بمعدل 26% خلال الربع الثاني من العام بينما كانت 19% تقريبا في نفس الفترة الزمنية المقارنة من العام الماضي.

وأكد عبداللطيف علما أن الشركة مستمرة في سياسة توصيل الطلبات مجانا لكافة العملاء على مستوى الجمهورية كما تهتم بشكل كبير بالتواجد في كافة المحافظات والتوسع في إقامة المخازن كما تسعى لتقديم الحوافز التي تشجع العملاء على سداد قيمة المشتريات الكترونيا مع إتاحة أنظمة تقسيط تناسب شرائح متنوعة من العملاء.