الأحد 21 يوليو

عقارات

ريدكون بروبرتيز : مشروع جولدن جيت يحقق مبيعات بلغت 8.5 مليار جنيه وتستهدف 11 مليار في 2023


ريدكون بروبرتيز

أكد أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون بروبرتيز، عن تحقيق مبيعات تجاوزت 8.5 مليار جنيه بنهاية أكتوبر الماضي في مشروع جولدن جيت, أوضح أن الشركة تهدف لرفع حجم المبيعات إلى ما يقرب من 11 مليار جنيه خلال العام المقبل 2023، نظرًا للإقبال المتزايد على العقارات كوجهة استثمارية آمنة.

وقال في تصريحات صحفية، إن نسبة 35% من المبيعات تمت خارج مصر، حيث تجذب العقارات اهتمام مصريين يعملون في الخارج وعملاء أجانب. أوضح أن التسويق الدولي أصبح جزءًا أساسيًا من استراتيجيات التسويق والمبيعات، مشيرًا إلى اهتمام الحكومة والشركات العقارية بالتوسع في تصدير العقارات.

وأشار إلى أن التنفيذ في المشروع يسير بوتيرة قوية، على الرغم من التحديات المرتبطة بارتفاع تكاليف التنفيذ. وبفضل خبرة شركة ريدكون للمقاولات، يتسارع التنفيذ في المشروع. مؤكدًا التزام الشركة بالجداول الزمنية للتنفيذ والتسليم، حيث من المتوقع بدء أولى مراحل التسليم بنهاية عام 2024.

وأضاف أن مشروع "جولدن جيت" يقع في موقع متميز بقلب القاهرة الجديدة، بتكلفة استثمارية تصل إلى 20 مليار جنيه، يشمل مساحة إجمالية تبلغ 160 ألف متر مربع. يتضمن المشروع 25 مبنى متكامل يتنوع بين مباني إدارية وتجارية وترفيهية، ومساحات مفتوحة، وممرات للمشاة، حيث تم افتتاح المرحلة الأولى التي تشمل 128 ألف متر مربع و25 مبنى متعدد الاستخدامات، وتطل على شارع التسعين الجنوبي لتلبية احتياجات الجامعة الأمريكية.