الأحد 16 يونيه

سيارات

فيكيل ايفو لبرمجيات السيارات تفتتح مقرها الجديد في إطار توسعاتها في مصر


شركة فيكل ايفو الألمانية

أعلنت شركة فيكل ايفو الألمانية المتخصصة في البرمجيات وتقنيات السيارات عن افتتاح مقرها الجديد في مصر وذلك بحضور ممثلين عن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات إيتيدا.

ويقع المقر الجديد للشركة بمدينة الشيخ زايد ويضم أكثر من 75 مهندس من المتخصصين في وحدات التحكم الإلكتروني بالسيارات وبرمجيات المركبات.

وعلى هامش حفل الافتتاح الذي تم في حضور حازم نبيل، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة، نيابة عن أحمد الظاهر، الرئيس التنفيذي للهيئة ومحمد أحمد، المدير العام لشركة “فيكيل ايفو" أكدت الشركة أن افتتاح المقر الجديد يأتي في إطار خطة التوسع في مصر لاسيما وأن الشركة الألمانية تنظر للسوق المصري باعتباره أحد الأسواق الواعدة والتي تحظى بفرص نمو كبيرة في قطاع البرمجيات.

وقال حازم نبيل نائب رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات إن الهيئة تنظر لتلك الخطوة بتقدير شديد مشيرا إلى أن الهيئة تعمل على جذب استثمارات أجنبية كبيرة وتقدم كافة أوجه الدعم والمساندة للاستثمارات ذات القيمة المضافة وذلك في إطار استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير المزيد من فرص العمل في المجالات التقنية عالية التخصص.

من جانبه فقد أكد محمد أحمد، المدير العام لشركة “فيكيل ايفو" إن الشركة فخورة بنجاحها في توظيف نخبة من أهم المواهب المصرية المتخصصة في قطاع البرمجيات الخاصة بالسيارات مشيرا إلى أن الشركة تقوم من خلال مركزها في القاهرة بتقديم الدعم لمركزها الرئيسي في ألمانيا.

وأشاد محمد أحمد بمناخ الاستثمار في مصر الذي اعتبره أحد أهم الأسواق الإقليمية التي تعمل فيها شركة فيكيل ايفو منذ عدة سنوات.