الجمعة 17 مايو

عقارات

الرياض مصر للتطوير العقاري : إطلاق peerage بالقاهرة الجديدة باستثمارات 3 مليارات جنيه


الرياض مصر

تعتزم شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، خطة لزيادة استثماراتها وتوسعتها بالسوق العقاري، حيث قررت إنشاء مشروعها الجديد peerage، في موقع متميز على طريق السويس، بالتعاون مع أكبر الشركات الاستشارية في مصر والوطن العربي وبينها محمد طلعت – معماريون MT الدقة للاستشارات الهندسية  PCE، أوكوبلان لاندسكيب Ökoplan.

وكشفت الشركة، عن إطلاق مشروعها الجديد السكنى المتكامل بالقاهرة الجديدة peerage، بحجم استثمارات نحو 3 مليارات جنيه منها 700 مليون جنيه استثمارات المرحلة الأولى.

وأوضحت الشركة، أن المشروع الجديد لـ الرياض مصر خطوة هامة للشركة في التوسع بالسوق العقاري المصري، بعد نجاحها فى تنفيذ 46 مشروعاً بالقاهرة الجديدة والشروق منذ انشائها في 2017، انتهت خلال 6 سنوات فقط، من تسليم أكثر من 300 وحدة سكنية.

وكشف مصدر بالشركة، عن أن الشركة حافظت منذ نشأتها على الالتزام بكافة المعايير إرضاء لعملائها سواء في مواعيد التسليم أو الجودة المقدمة في الوحدات السكنية، مؤكدا أن خطوة توسعها جاءت إرضاء للعملائها الضين يثقون في خدماتها بشكل كبير.

وتتوعد الشركة بتوفير كافة سبل الراحة والأمان لملاك peerage بالإضافة لتسهيلات السداد والسعر العادل للوحدات السكنية بما تحتويه من امتيازات خاصة بأنظمة الحلول الذكية، لافتا إلى أن سعر المتر في مشروع الشركة الجديد يبدأ من 35 ألأف جنيه وإمكانية دفع مقدم 10% وسداد على 7 سنوات.

ولفت المصدر، إلى أن الشركة تستهدف التوسع فى السوق المصرى بزيادة حجم الاستثمارات وتنوع المشروعات التى تلقى رغبات العملاء، مشيرًا إلى أن الخطوات المقبلة للشركة سيتم الإعلان عنها قريبًا.

بدوره أوضح المهندس حسام عبد الغنى الرئيس التنفيذى لشركة الرياض مصر للتطوير، أن  العقاري، "peerage" هو عبارة عن ميني كومباوند على مساحة 10 أفدنة بتمويل المشروع ذاتي ينفذ

أعرب رئيس مجلس إدارة MTA للاستشارات الهندسية، المهندس محمد طلعت، عن سروره للتعاون مع الرياض مصر في مشروعهم الجديد "peerage". وأوضح أن الرياض مصر تعتبر شركة واعدة وتمتلك خبرة كبيرة في المشروعات السكنية، ما يسهم في تلبية احتياجات العملاء بجودة عالية وبأسعار تنافسية. وأشار إلى أن تصميم "peerage" يجمع بين الطراز الإنجليزي القديم ولمسة حديثة، ملبيًا احتياجات متنوعة بمساحات وألوان مختلفة. وأكد أن المشروع يتميز بموقعه المميز في التجمع الخامس ويشكل كومباوندًا متكاملاً يلائم الراغبين في الاستثمار العقاري.

من جهة أخرى، كشف رئيس مجلس إدارة شركة الدقة للاستشارات الهندسية PCE، المهندس وليد السويدي، أن شركته سابقًا نفذت ما يقرب من 600 مشروع بأحجام كبيرة، مما جعلها تختار لتنفيذ أعمال الكتروميكانيكال في peerage.

 وأشار إلى استخدام أحدث التقنيات لضمان استمرارية التيار الكهربائي في الكومباوند. وأكد أن المشروع بمساحة إجمالية تبلغ 10 أفدنة يعد جزءًا من استراتيجية "الرياض مصر" في تنفيذ مشروعات متفردة ومبتكرة تلبي الاحتياجات المتزايدة في السوق.