الثلاثاء 07 مايو

بنوك وبورصة

"الأهلي" يتوصل لاتفاق مع "فريش" لتوفير بطاقات ائتمان بنظام B2B لموزعي الشركة


تعاون فريش والبنك الاهلى

توصل البنك الأهلي المصري لاتفاق مع شركة فريش لإتاحة أنظمة تمويل لحملة بطاقات ائتمان من التجار والشركات بنظام B2B.

ويسمح الاتفاق الذي تم توقيعه بين الجانبين بإتاحة خدمات مصرفية وتمويلية لموزعي الشركة وعملائها بما يسه في تنفيذ خطط التحول الرقمي والشمول المالي التي يدعمها البنك المركزي المصري.

وأعرب يحيى أبو الفتوح رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي في كلمته خلال حفل توقيع العقود بحضور وخليل إبراهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات فريش اليكتريك عن تطلعه لتعزيز التعاون مع الشركة التي تمتلك حصة كبيرة من السوق كما تمتلك شبكة واسعة من الوكلاء والموزعين في كافة المحافظات.

وقال إن اتفاق التعاون بين الجانبين سيساعد الشركة على ضم المزيد من التجار والموزعين حيث سيعمل البنك على توفير آليات رقمية لسداد الفواتير الخاصة بالأعمال التجارية ويستفيد منها تجار الجملة والتجزئة.

من جانبه أوضح خليل إبراهيم إن البنك الأهلي يمتلك منظومة رقمية على أعل مستوى وتحظى بأعلى درجات الأمان والموثوقية وهو أمر مشجع للاعتماد عليها في تنفيذ كافة المعاملات المالية التجارية وقادرة على خدمة كابر التجار والموزعين والفئات المتوسطة والصغيرة من التجار لافتا إلى أن الشركة تقوم بإصدار بطاقات ائتمان بنظام B2B لصالح عملائها وهي آلية ناجحة لتمويل رأسمال التجار وتحقيق المزيد من المبيعات.