الأربعاء 19 يونيه

تقارير

المشاركون بملتقى توظيف "طلعت مصطفى": مبادرة مميزة توفر فرص عمل بشركات المجموعة


ملتقى مجموعة طلعت مصطفى التوظيفي

أشاد المشاركون بملتقى توظيف مجموعة طلعت مصطفى، بفكرة الملتقى في توفير وظائف لحديثي التخرج من سكان مشروعات طلعت مصطفى مما يسهل عليهم الالتحاق بسوق العمل، وكذلك توفير محاضرات يقدمها خبراء ومتخصصين لتشجيع ريادة الأعمال، كما أشادوا بمستوى التنظيم وتعاون فريق المجموعة في الرد على استفسارات المتقدمين للوظائف وتيسير كل السبل اللازمة للتقدم بالسيرة الذاتية للمهن المطلوبة.

قال المتقدمون لملتقى توظيف مجموعة طلعت مصطفى، إن فكرة الملتقى سهلت آلية الالتحاق بالمجموعة من خلال عرض الوظائف المتاحة بمختلف قطاعات الشركة، ويسرت آلية التقديم عليها من خلال الموقع المخصص لتحميل السير الذاتية للمتقدمين.


وأثنى المتقدمون، على مستوى تنظيم الملتقى التوظيفي، وعلى تعاون فريق عمل مجموعة طلعت مصطفى في الرد على استفسارات وتساؤلات المشاركين، وتوجيه نصائح للنجاح في سوق العمل، وتمنى المشاركون الالتحاق بالعمل بمجموعة طلعت مصطفى بصفتها أكبر شركة تطوير عقاري في مصر مما يعد دافع للتقدم للالتحاق بالعمل بها.

وظائف طلعت مصطفى

في نفس السياق، قال الدكتور شريف حماد، وزير البحث العلمي الأسبق، إن تنظيم مجموعة طلعت مصطفى القابضة ملتقى توظيف للشباب أمرًا جيدًا للغاية، وأنصح الشركات الأخرى بأن تسير على نفس نهج مجموعة طلعت مصطفى، مضيفًا :"مهمة مجموعة طلعت مصطفى لا تنتهي عند بيع وحدات سكنية فقط، المهمة مستمرة بتوفير خدمات متكاملة لسكان هذه المدن الجديدة، القصة ليست في عقار يباع وإنما في تكوين مجتمع كامل بثقافته».

وظائف طلعت مصطفى

من جهتها، قالت رشا طنطاوي، مدير التسويق بقمة "تكني سوميت": «مبهورة بوجودي في نادي مدينتي وحضور هذا الملتقى التوظيفي في احدى المدن المصرية، خاصة مع ترسيخ فكرة مجموعة طلعت مصطفى ببناء مجتمعات بتنمية متكاملة وليس مجتمعات سكنية فقط». وأضافت: «فكرة أن الشركة والسكان عنصر واحد فكرة إيجابية جدا تسهم في تحقيق النجاح، وهو أمر مميز للغاية، وعلى المستوى الشخصي سعيدة جدًا بهذا الأمر، وفخورة بأن أراه في بلدنا مصر، وأشكر مجموعة طلعت مصطفى على توفير هذا الأمر».


من جانبه أكد زياد الشاذلي، مدير عام إدارة علاقات عملاء مشروعات مجموعة طلعت مصطفى، أن الملتقى يأتي في إطار حرص المجموعة على تقديم خدمات متكاملة لقاطني مشروعاتها العمرانية، وحرصا منها على الاضطلاع بمسئوليتها المجتمعية ودورها نحو خدمة المجتمع.