الأثنين 13 مايو

شركات واستثمار

"طلبات مارت" تبيع أكثر من 7 آلاف منتج بالسوق المصري


طلبات مارت

تعتزم شركة "طلبات مارت" المتخصصة فى توريد المستلزمات المنزلية والغذائية عبر التطبيقات الذكية، لتدشين متجرين لها فى العاشر من رمضان والغردقة على أن يصل الإجمالى إلى 45 متجرًا بنهاية العام المقبل.

وتمكنت  "طلبات مارت"، من تحقيق معدلات ربحية لها بداية من مارس 2023 بالرغم من التحديات والأزمات التى تشهدها السوق المحلية من ارتفاع معدلات التضخم وتراجع القوة الشرائية للمستهلكين، حيث تبيع "طلبات مارت" أكثر من 7 آلاف منتج حاليًا.

وفي السياق ذاته، قال محمد سكينة، المدير العام للشركة، إن هذه الخطوة تأتى فى إطار الخطة التوسعية لها والتى ترتكز على تدشين العديد من الفروع والمتاجر فى مختلف المناطق بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

وأوضح سكينة، أن شركته تبنت خطة تعتمد على زيادة المبيعات عبر تدشين نظام جديد تحت مسمى "الدارك ستور" والذى يعتمد على تقنيات متطورة فى آليات التسويق وطلب المنتجات للعملاء، علاوة على استخدام التقنيات المتناسبة مع البيئة وترشيد الاستهلاك فى الطاقة الكهربائية.

وأضاف سكينة، أن الشركة اتجهت لزيادة عدد الطيارين ومقدمى الخدمات للعملاء ليصل الإجمالى إلى ما يقرب من 14 ألف طيار، بالإضافة إلى التعاقد مع أكثر من 280 موردًا للمنتجات الغذائية والأدوات المنزلية.

وأشار المدير العام للشركة، إلى أن %70 من التعاملات التجارية لطلبات مارت تتم مع قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة ومن أبرزهم "تيسباس وبى تى أس"، كاشفًا عن تحقيق معدلات نمو فى المبيعات بنسب تصل إلى %10 سنويًا.

جدير بالذكر أن طلبات مارت بدأت أعمالها فى مصر عام 2020، وهى تعمل فى عمليات التوصيل والتنفيذ بشكل ملائم لبيئة البيع بالتجزئة، عبر المتاجر المظلمة أو الافتراضية.