السبت 04 مايو

عقارات

سكاي أبو ظبي تحصل علي جائزة جديدة عن مشروع«Bluetree» التجمع الخامس


مشروع Bluetree

حصدت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري- الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية- جائزة جديدة وعـلك عن مشروعها Bluetree بالقاهرة الجديدة، وذلك تتويجا لجهودها في تنفيذ مشروعات متميزة تناسب فئات عديدة من العملاء.

ووفقا لبيان الشركة فقد حصل مشروع   Bluetree وهو أحدث مشروعات الشركة على جائزة “African Property Awards”-الممنوحة من قبل لجنة خبراء من الحكام المستقلين كأفضل مشروع سكني في أفريقيا عن فئة “المشروعات السكنية الأكثر من 20 وحدة لعام 2023-2024″، وذلك بفضل التصميم الفريد و الموقع المتميز للمشروع.

وأوضحت أن جائزة “2024-2023 APA  African Property Award”، أحد الجوائز الأشهر في هذا المجال، ويتم التحكيم في جوائز العقارات الإفريقية والعربية 2022 من قبل لجنة مستقلة تضم أكثر من 80 خبيراً.

وأشارت الشركة أن مشروع Bluetree تم اطلاقه خلال شهر فبراير الماضي على مساحة 50 فداناً، بأفضل منطقة بمدينة القاهرة الجديدة المعروفة باسم “جولدن سكوير، لافته إلى أن المشروع حقق مبيعات قياسية فور طرح المرحلة الأولي منه بواقع ثلاثة مليارات جنيه 

وقد تسلم المهندس عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري ومصطفى صلاح الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، جائزة African Property Awards،  خلال الحفل تم تنظيمه في دبي الخميس الماضي، وحضره نخبة من أبرز المطورين العقاريين في أفريقيا والشرق الأوسط.

وأبدى المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري، سعادته بفوز  الشركة بالجائزة لعام الثاني علي التوالي حيث فاز مشروع    Capital Avenue أحد أكبر المشروعات التجارية في منطقة R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، أيضاً على جائزة African Property Award لعام 2022، كأفضل مشروع متعدد الاستخدامات في مصر.