السبت 27 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

"فاليو" تعلن عن أنظمة تمويل مرنة لرسوم البرامج التدريبية في المعهد المصرفي


فاليو

توصلت شركة فاليو للخدامات المالية لاتفاق مع المعهد المصرفي المصري لإتاحة أنظمة تمويل للأفراد الراغبين في تلقي تدريبات تأهيلية من خلال المعهد التابع للبنك المركزي المصري.

وقال أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة ڤاليو إن جميع الراغبين في الاستفادة من البرامج التدريبية التي يوفرها المعهد المصرفي المصري سيمكنهم أن يعتمدوا بشكل كبير على أنظمة التقسيط التي تقدمها منصة فاليو.

وأوضح إن الأنظمة التي سوف تتيحها فاليو ستسمح سداد مصروفات البرامج والدورات التدريبية رقميا مع إمكانية تقسيطها من خلال الأنظمة المتنوعة التي تتيحها فاليو. 

من جانبه فقد أكد الدكتور عبدالعزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري إن المعهد حريص على إتاحة برامجه التدريبية لكافة الراغبين من الاستفادة منها مع توفير فرص لسداد المصروفات عبر نظم ميسرة بحيث لا تضغط على المستفيدين بهدف تعزيز المشاركة والاستفادة من تلك البرامج.

وأكد أن البنك المركزي المصري يسعى بشكل مستمر لتطوير الكوادر والعناصر البشرية وتوفير أنظمة تدريب متقنة وفي هذا الصدد فإن المعهد المصرفي المصري يوفر أحد الحلو والبرامج التدريبية وتعزيز قدرات العاملين بالجهاز المصرفي في تكنولوجيا المعلومات والقيادة.