الخميس 09 مايو

بنوك وبورصة

"البنك العربي" و "إي كاردز" يوقعان مذكرة تعاون لتطوير الأعمال


البنك العربي

وقع البنك العربي وشركة إي كاردز، التابعة لمجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، مذكرة تعاون استراتيجية تهدف إلى تعزيز الأعمال والجهود التسويقية وتحسين تطبيق التكنولوجيا والحلول الرقمية المشتركة.

تشمل هذه الاتفاقية مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول التي يتم التفاوض بشأن تقديمها في السوق المصري، من بينها خدمات رعاية رقم التعريف المصرفي لإصدار بطاقات مسبقة الدفع من قبل البنك العربي، الذي يعتبر عضوًا معتمدًا في برنامج بطاقات MasterCard/Visa في مصر.

أشار أحمد إسماعيل، مدير منطقة وفروع البنك العربي - مصر، أن هذا التعاون يأتي في إطار استراتيجية البنك لتطوير الخدمات المصرفية الرقمية وجذب شرائح جديدة للجهاز المصرفي، بهدف تحقيق مفهوم الشمول المالي وتقديم خدمات البنك والمدفوعات الرقمية بشكل سريع وآمن للعملاء. 

 وقالت نشوى كامل، الرئيس التنفيذي لشركة إي كاردز، أن التعاون المتوقع مع البنك العربي سيسهم في إضافة قيمة لجميع الأطراف والعملاء. وتوقعت أن تشهد الفترة المقبلة تطورات غير مسبوقة في جميع الخدمات التي تقدمها شركة إي كاردز في السوق المصري، بما في ذلك تطوير الخدمات الحالية وابتكار خدمات جديدة.

تم توقيع مذكرة التعاون بحضور مدير منطقة وفروع البنك العربي مصر أحمد إسماعيل حسن، ورئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس إبراهيم سرحان، والرئيس التنفيذي لشركة إي كاردز نشوى كامل، بالإضافة إلى مجموعة من المديرين والقيادات في البنك العربي وشركة إي كاردز.