الجمعة 17 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

تعرف علي مواصفات وسعر أحدث الساعات الذكية الرياضية من "أورايمو"


ساعات أورايمو الذكية

طرحت شركة أورايمو، المتخصصة في مجال الاكسسوارات الذكية في العالم ، أحدث ساعتها الرياضية الجديدة في السوق المصرية oraimo Watch 2R ، والتي تتيح لمستخدميها مجموعة من الخدمات والتطبيقات المتطورة، التي تلبى احتياجات المستخدم المتطلع للتكنولوجيا الحديثة في مجال الساعات الذكية، خصوصًا جيل الشباب.

وخلال التقرير نستعرض أه مواصفات الساعة الجديدة: 

1- الساعة مزودة بشاشة كبيرة بمقاس 1.39 بوصة بدقة HD مقاومة للخدوش مع معدل سطوع مرتفع، و بطارية تصل إلى 7 أيام عند الشحن الكامل، و24 ساعة عند الشحن لمدة 10 دقائق فقط.

2- تحتوي الساعة على خاصية HD Bluetooth calling للتحكم في جميع المكالمات الواردة والإشعارات، مع إمكانية حفظ ما يصل إلى 120 رقم اتصال. 

3- تضم oraimo Watch 2R  زر الاتصال بالطوارئ في حالة الخطر، والذي يشبه إلى حد كبير الموجود في ساعة apple watch.

4- من خلال خاصية HD Bluetooth calling يمكنك الرد على المكالمات من خلال الساعة. توفر الساعة لمستخدميها أكثر من 120 وضعًا رياضيًّا بجانب تطبيق متميز لمراقبة الصحة على مدار 24 ساعة.

5- يصل ساعة Oraimo Watch 2R  نحو 1899 جنيهًا، ويمكن شراؤها عبر الموقع الرسمي للشركة ومنافذ البيع في جميع المحافظات المصرية.

وتعمل شركة oraimo  العالمية في أكثر من 60 دولة حول العالم، ويصل عدد مستخدميها 200 مليون مستخدم، وقد بدأت عملها في مصر عام 2017 ولديها حاليًّا 2000 مركز خدمة منتشرة في كل محافظات الجمهورية.