الخميس 02 مايو

عقارات

"الأجانب" يستحوذون على 80% من مبيعات "باراجون 1 " بالعاصمة الجديدة .. والشركة : نجحنا في تصدير العقار


باراجون 1

كشفت شركة باراجون للتطوير العقاري، عن تسليم مشروعها "باراجون 1" في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في الموعد المحدد لتسليم المشروع والمتفق عليه في عقود العملاء، موضحة أنها حققت مبيعات تصل إلي مليار جنيه العام الجاري.

وفي بيان صادر عن الشركة، أوضحت أن المبيعات الخاصة بالمشروع، توجهت 80٪ منها خارج البلاد، مما يترجم التوجهات الاستراتيجية للشركة التي تستهدف الأجانب والمقيمين في الخارج، في خطوة جادة على طريق تصدير العقار، وبما يدعم فرص الاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية التي تعد من المشروعات القومية العملاقة التي تقف شاهدا على جهود الدولة المصرية نحو التنمية العمرانية ورؤيتها للتنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2023.

وأضافت باراجون، أن الهدف الأساسي وكذلك الاستراتيجية التي تعمل بها الشركة تهدف إلى ترك بصمة واضحة للتطوير العقاري في السوق العقارية، بما يعزز من وجودها في مصر وسعيها للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة.

نقدم مشروعات توفر أفضل الحلول التكنولوجية، مع التركيز على المباني الذكية والمستدامة، التي تراعي المعايير البيئية، وذلك بالتعاون مع الشركات المتخصصة في تكنولوجيا البناء وإدارة المباني الذكية حول العالم، والتي من بينها شركتي «شنايدر إلكتريك» و «سيفلز»، على حد تصريحات أحد المصادر بالشركة. 

وتابع البيان، أن التحديثات الخاصة بمشروعات الشركة تم الانتهاء من أعمال الحفر والإحلال لمشروع "باراجون2" بنسبة 100%، كما تم الانتهاء من 80% من أعمال الأساسات، وأيضا إنجاز الهيكل الخرساني للمبنى، إضافة الى ذلك تم إنهاء أعمال الحفر والإحلال لمبنى "باراجون 3"، وإنجاز 100% من القواعد الخرسانية، وأعمال البدرومات.