الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

اتصالات مصر من &e : حريصون على زيادة استثماراتنا في السوق المصري


اتصالات مصر

أكد حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e في مصر، على أن الشركة حريصة علي زيارة استثماراتها في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، لتعزيز توسعاتها في الخدمات المقدمة للعملاء والدخول في شراكات موسعة مع العديد من الشركاء لتنويع محفظتها الاستثمارية.

وأوضح متولي، أن شركته تعكف حاليا علي تطوير تطبيقها الإلكتروني my etisalat لتقديم خدمات قيمة مضافة أخرى للعملاء بخلاف الاتصالات.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من &e في مصر، أنه يتم استهداف تحويل التطبيق لمنصة تسوق market place، منوها بأن الأبلكشين يتيح حاليا منتجات متجر راية وتخطط لضم متاجر أخرى.

ونوه إلى أن الشركة منفتحة علي الاستحواذ علي فرص مناسبة في قطاع التكنولوجيا المالية أو تأسيس شركات جديدة، لتنفيذ سياستها المستقبلية في السوق المصرية المتعلقة بالشمول المالي في ظل النمو الكبير في الطلب علي الخدمات المالية الرقمية، مشيرا إلى أن محفظة اتصالات المالية تضم مليون عميل.

وتابع أن الشركة تسعى لتعزيز شبكتها وفقا لمعايير الجودة من جهاز تنظيم الاتصالات ووفقا لما هو متاح للشركة خاصة أن هناك معايير حاكمة أخرى كالكهرباء وسعر الصرف وارتفاع التكلفة مع التأكيد على أن أسعار خدمات المحمول ثابتة رغم ارتفاع مستويات التضخم.