الجمعة 17 مايو

سيارات

مصادر : طرح طرازات سوزوكى جراند فيتارا عقب وصولها خلال الأيام المقبلة


سوزوكى جراند فيتارا

كشفت مصادر مطلعة، أنه من المرتقب استقبال أول دفعة من طرازات «سوزوكى جراند فيتارا» على أن يتم طرحها محليًا، بالإضافة إلى تسليم حصص الموزعين المعتمدين.

وأوضحت المصادر، أن شركة «موردن موتورز»، تترقب وصول أول دفعة من طرازات «سوزوكى جراند فيتارا» خلال الأيام المقبلة.

وأشارت إلى أن الفترة الماضية شهدت إقبالا من المستهلكين على حجز طرازات «سوزوكى» الجديدة والتى من بينها «جراند فيتارا» بعد الإعلان عن طرحها رسميًا.

وكانت شركة «مودرن موتورز» ، قد تمكنت من تسليم الغالبية العظمى من حاجزى «سوزوكى فرونكس» الذين تعاقدوا على الشراء عبر صالات العرض التابعة لـ«مودرن موتورز»، موضحة أن الوكيل المحلى اهتم بشكل كبير بتسليم العملاء مع تأجيل تسليم حصص الموزعين خلال الفترة الماضية.

وطرحت الشركة طراز «سوزوكى جراند فيتارا» الجديدة عبر فئتين بأسعار تبدأ من 1.5 مليون إلى مليون و550 ألف جنيه فى السوق المحلية.

وتنتمى «جراند فيتارا» إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات سعة 1500 سى سى، ينتج قوة قدرها 105 حصان مع عزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر.

وتابعت المصادر، أن الوكبل طرح سيارات «سوزوكى فرونكس» عبر 3 فئات فى السوق المحلية بأسعار تبدأ من مليون و150 ألف إلى مليون و300 ألف جنيه.

وتنتمى «فرونكس» إلى فئة السيارات الرياضية الكروس أوفر المدمجمة، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1500 سى سى، ينتج قوة قدرها 105 حصان مع عزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر.