الأحد 28 ابريل

اتصالات وتكنولوجيا

كونتكت" و"كاش ناو" يوقعان اتفاق شراكة لتوفير حلول تمويلية رقمية لعملائهم


كونتكت

وقعت شركة كونتكت كريدي تك اتفاق شراكة مع شركة كاش ناو لحلول التكنولوجيا المالية لإتاحة حزم تمويلية للأنشطة الاستهلاكية عبر المنصة الرقمية التابعة لشركة كاش ناو.

وتعتبر شركة كونتكت كريدي تك، ذراع التمويل الاستهلاكي الرقمي التابعة لمجموعة كونتكت المالية فيما تمتلك شركة نقود القابضة شركة كاش ناو لحلول التكنولوجيا المالية.

وتسعى الشركتين من خلال هذا الاتفاق إلى السماح لعملاء منصة كاش ناو امتلاك حسابات على تطبيق كونتاكت ناو وربط الحسابين مع بعضهما بما يتيح تقسيط الفواتير التي يتم دفعها من خلال تطبيق كونتكت ناو على فترات تتراوح بين ستة اشهر و60 شهرا كما تسمح بتقسيط السلع التي يتم بيعها في المنافذ المتعاقدة مع خدمة كاش ناو.

وقال عمر الفقي، العضو المنتدب لشركة كونتكت كريدي تك إن هذا التفاق يأتي في إطار خطة الشركة لتعزيز مفهوم الشمول المالي وجذب شرائح أوسع للاستفادة من الخدمات المالية الرقمية.

من جانبه أوضح عمرو سالم، المدير التنفيذي لـ “كاش ناو إن الشركة بصدد التوسع في إبرام عقود الشراكة مع المؤسسات الأخرى بهدف توسيع قاعدة عملائها وإتاحة أنظمة التمويل الاستهلاكي لشرائح أوسع ضمن باقات تناسب قدرات العملاء.