الأربعاء 15 مايو

زراعة وصناعة

وادي السيليكون تفتتح مصنعا لإنتاج اكسسوارات المحمول باستثمارات 25 مليون جنيه


اكسسوارات المحمول

أعلنت شركة وادي السيليكون للصناعات الالكترونية عن افتتاح مصنعها المتخصص في انتاج علامة "اينفنيكس" بالمنطقة الصناعية بالعين السخنة وهو المصنع المتخصص في صناعة اكسسوارات الهواتف المحمولة الأول من نوعه بمصر والشرق الأوسط وذلك بحضور وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

وقال والمهندس عبد المنعم الخواجة، رئيس مجلس إدارة مصنع وادي السيليكون للصناعات الإلكترونية إن المصنع الجديد متخصص في انتاج عدة منتجات تحمل العلامة التجارية لـ "انفينكس" ومن بينها الأساور الذكية القابلة للارتداء والساعات الذكية وسماعات البلوتوث.

وأوضح إن الطاقة الإنتاجية للمصنع الذي أقيم في نطاق المطور الصناعي "تيدا - مصر" بالمنطقة الصناعية بالسخنة تبلغ ثلاثة آلاف قطعة في اليوم وتبلغ حجم استثماراته 25 مليون جنيه ويستوعب أكثر من 65 عامل ومن المقرر أن يرتفع هذا العدد على 150 عامل خلال المدى المنظور.

من جانبه أكد وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس إن الصناعات التقنية تحظى بدعم واهتمام كبير وذلك ضمن مستهدفات توطين تلك الصناعات في مصر من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات والحوافز.